العاب / IGN

الرئيس التنفيذي لشركة EA يُصرح بأن إضراب ممثلي ألعاب الفيديو لن يكون له تأثير قصير المدى على الشركة

نقلنا إليكم في وقت سابق بأن الممثلون الصوتيون لألعاب الفيديو يشنون إضرابًا وذلك بسبب الذكاء الاصطناعي، وعلى الرغم من قلق البعض لتأثير هذا الإضراب على صناعة ألعاب الفيديو، إلا وأن شركة EA لا تَرى بأنه سيؤثر على المدى القصير بالشركة.

حيث أجاب "أندرو ويلسون" الرئيس التنفيذي لشركة EA خلال جلسة أرباح الشركة اليوم على سؤال أحد المستثمرين حول تأثير إضراب الممثلين الصوتيين على الأعمال، ولكن أعرب "ويلسون" عن عدم قلقه، وأنه لن تتأثر الألعاب الخدمية وأي شيء قيد التطوير قبل من إضراب ممثلي ألعاب الفيديو.

من المحتمل أن تأتي ثقة ويلسون من حقيقة أن محفظة EA تكاد تكون بالكامل من الألعاب الخدمية في الوقت الحالي، والألعاب التي بدأ تطويرها قبل سبتمبر 2023، وبالتالي فإن تلك العناوين لن تتأثر بالإضراب.

شركة EA أشارت أيضًا بأن صافي حجوزات الشركة بلغ 1.26 مليار دولار خلال هذا الربع، وأنه يَعود الفضل لألعاب مثل Madden NFL 24 وFC Mobile وFC Online، وجميع الألعاب الخدمية، كما تنتظر الشركة إصدار العديد من عناوينها خلال الفترة الماضية مثل Madden NFL 25 وEA Sports FC 25 وNHL 25.

أما بالنسبة لعناوين الشركة للعب الفردي، فالشركة تَملك لعبة Dragon Age: The Veilguard التي من المستحيل أن تتأثر بهذا الإضراب خاصًة وأنها جاهزة للإصدار في وقت لاحق من هذا العام. ولذلك يبدو أن شركة EA لديها الآن ما يَجعلها في وضع أمن بوجه عاصفة إضراب الممثلين الصوتيين حتى لو أستمر لفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا