الارشيف / فن / ليالينا

محمود حجازي يستقبل مولوده الأول بحفل "بيبي شاور" مع زوجته

استقبل الفنان المصري محمود حجازي، طفله الأول بعد أشهر من زواجه في سبتمبر العام الماضي، وشارك متابعيه فرحته الكبرى بقدوم مولوده، وسط فرحة عائلية في منزل الأسرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولادة ابن محمود حجازي

نشر محمود حجازي مجموعة من الصور التي أظهرت جوانب أنيقة من حفل البيبي شاور الذي أقامه لابنه، وذلك عبر حسابه الموثق على إنستغرام، والذي يتابعه أكثر من 2 مليون متابع.

واختارت رونا زروق زوجة محمود حجازي، إطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأبيض أبرز حملها الذي كانت على وشك وضعه في يونيو الماضي، وكُتبت لافتة لإعلان تاريخ الحفل "مرحباً في حفل بيبي شاور ابن رونا، 9 يونيو 2024".

وزُين المكان بديكورات تعبر عن استقبال طفل مولود ذكر، اختار له والداه اسم "يوسف"، وأحيط الثنائي بمشاعر عائلية دافئة بحضور الأسرة التي كانت حريصة على المشاركة في هذه اللفتة الخاصة.

ما هو حفل بيبي شاور؟

"بيبي شاور" (Baby Shower) هو حفل يُقام للاحتفال بقدوم مولود جديد، وغالباً ما يُنظم قبل ولادة الطفل. يُعتبر هذا الحفل فرصة للعائلة والأصدقاء لتقديم الهدايا للأم الحامل، وتشمل الهدايا عادةً مستلزمات الطفل مثل الملابس، الألعاب، والمنتجات الضرورية للعناية بالمولود.

يتضمن الحفل أنشطة ترفيهية وألعاب خاصة تتعلق بالطفل، مثل تخمين وزن المولود أو تاريخ ولادته. يُعد البيبي شاور مناسبة اجتماعية مميزة حيث يتشارك الأصدقاء والأهل في فرحة انتظار المولود الجديد، ويقدمون الدعم المعنوي للأم الحامل.

زيجات محمود حجازي

رونا زروق هي الزوجة الثانية لمحمود حجازي، وقد سبقها زيجته من أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير، والتي انتهت بالطلاق بعد قصة حب مميزة أعلنا عنها، قبل أن يعلنا زواجهما ثم طلاقهما، وإليكم نبذة عن حياة حجازي الخاصة:

بدأت قصة الحب بين الفنان المصري محمود حجازي والإعلامية أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، بعلاقة مميزة جذبت اهتمام الكثيرين. تميز الثنائي بالكيمياء الواضحة بينهما، مما جعل وسائل الإعلام تتابع أخبارهما بشغف. ارتبط الاثنان رسميا، وتزوجا في سبتمبر 2018، وسط احتفالات عائلية وأجواء مليئة بالرومانسية.

نهاية مفاجئة لقصة الحب

في عام 2021، أعلنت أسما شريف منير عبر حسابها على إنستغرام خبر انفصالها عن محمود حجازي، مما أثار دهشة متابعيهم. أوضحت أسما أن القرار تم بالتراضي والاحترام المتبادل، مؤكدة على خصوصية الموقف ورفضها الإدلاء بتفاصيل إضافية حول أسباب الانفصال. وعلى الرغم من الشائعات والتكهنات التي أحاطت بالحدث، اختار محمود حجازي التزام الصمت، محافظا على احترامه للعلاقة التي جمعتهما.

محمود حجازي يعلن خطوبته الجديدة

بعد مرور عامين على انفصاله عن أسما شريف منير، أعلن محمود حجازي في سبتمبر خطوبته عبر حسابه على إنستغرام. نشر صورة ليده فوق يد خطيبته الجديدة أثناء تواجده في الولايات المتحدة، معقباً بكلمة واحدة: "بحبك". لم يكشف حجازي عن هوية خطيبته وقتها، مما أثار فضول المتابعين حول تفاصيل العلاقة الجديدة.

زفاف محمود حجازي على رونا زروق

بعد أيام قليلة من إعلان خطوبته، احتفل محمود حجازي بزفافه على رونا زروق، وهي فتاة من خارج الوسط الفني. أقيم حفل الزفاف في نيويورك، وسط حضور عائلي بسيط. نشرت صور الحفل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الثنائي في جلسة تصوير رومانسية، مما أضفى أجواء من السعادة والفرح على الحفل.

من هي رونا زروق؟

رونا زروق، زوجة محمود حجازي الجديدة، وُلدت في نيويورك عام 1992. حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم حصلت على دكتوراه في القانون. ووالدها هو الدكتور التونسي طارق زروق، ووالدتها الدكتورة المصرية إيمي السيد. 

يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه، والاستمتاع بمشاهدة صور ولقطات مميزة وخاصة من احتفال محمود حجازي باستقبال ابنه الأول "يوسف"..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا