فن / صحيفة اليوم

كوميدي ورعب وأكشن.. 6 أفلام جديدة في السينمات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستقبل صالات السينما 6 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع.
وتتنوع الأفلام المعروضة بين الكوميدي الاجتماعي والأكشن والأنيميشن والرعب.

X مراتي


تبدأ السينمات، اليوم الخميس، عرض الفيلم المصري الكوميدي "X مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سَحر ووالد ابنها.

الفيلم من إخراج معتز التوني، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد أوتاكا، وياسر أوتاكا، وياسر فيصل، ومصطفى غريب، وخالد كمال.

السنيور


كما تعرض السينمات اليوم أيضًا الفيلم الكوميدي "السنيور" بطولة النجم بيومي فؤاد.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مهندس سعودي شاب يُدعى "سالم"، ينتحل شخصية خبير إيطالي ليعمل في شركة كبيرة مستغلًا عقدة الأجنبي، وتتوالى الأحداث، فيجد نفسه متورطًا مع عصابة خطيرة، فيحاول بعدها الخروج من هذا المأزق والعودة إلى هويته الحقيقية.
الفيلم من تأليف وإخراج أيمن خوجة، ومن بطولة: ياسر السقاف، وبيومي فؤاد، ومحمد الزريق، ومحمد عباس، ونجود أحمد.

Harold and the Purple Crayon


يأتي ضمن قائمة الأفلام التي ستعرض اليوم في صالات السينما، الأنيميشن Harold and the Purple Crayon.
تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال والرسوم المتحركة، يتناول العمل قصة صبي صغير يُدعى هارولد، ينطلق في سلسلة من المغامرات السحرية، مستعينًا بقلم التلوين الأرجواني الخاص به.

الفيلم من إخراج كارلوس سالدانا، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي دالاس كلايتون، وديفيد جوين، ومن بطولة: زكاري ليفي، وزوي ديشانيل، وتانيا رينولدز، وكميل جواتي، وليل ريل هوري، وبيت جاردنر.

Chief of Station


يُعرض اليوم أيضًا فيلم الأكشن Chief of Station للمخرج الكبير جيسي ف. جونسون.
يروي الفيلم قصة ضابط علم أن وفاة زوجته لم تكن مجرد حادث، يضطر ضابط سابق في وكالة المخابرات المركزية ورئيس المحطة إلى العودة إلى عالم التجسس السفلي، حيث يتعاون مع خصم لكشف مؤامرة تتحدى كل شيء يعتقد أنه يعرفه.

الفيلم من إخراج جيسي ف. جونسون، ومن تأليف جورج مهافي، ومن بطولة آرون إيكهارت، وأولغا كوريلينكو، وأليكس بيتيفر، ودانيال برنهاردت، وكريس بتروفسكي، ونيك موران، وكريس جونسون، وجيمس فولكنر.

Auron Mein Kahan Dum Tha


الفيلم الرومانسي Auron Mein Kahan Dum Tha، تجدونه اليوم في صالات العرض فلا تفوتك هذه الأجواء الرومانسية.
يتناول العمل قصة حب ملحمية تؤرخ حياة كريشنا وفاسودا، إذ تواجه علاقتهما الوليدة الكثير من الصعوبات، وفي ينفصلان حيث ينتهي الأمر بكريشنا بارتكاب جرائم قتل متعددة ويُحكم عليه بالسجن مدى الحياة. بعد 22 عامًا، يُمنح كريشنا عفوًا ويطلق سراحه من السجن، ويلتقي بفاسودا فلا تفوتك التفاصيل.

الفيلم من إخراج وﺗﺄﻟﻴﻒ نيراج باندي، ومن بطولة أجاي ديفجن، وتابو، وجيمي شيرجيل، وساي مانجريكار، وشانتانو ماهيشواري، وساياجيراو شيندي.

Oddity


لعشاق الرعب والإثارة أنتم على موعد مع فيلم Oddity الذي يُعرض اليوم في صالات السينما.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق، تنطلق امرأة في رحلة البحث عن السبب الحقيقي وراء وفاة شقيقتها، وتستعين بمساعدة مانيكان خشبي.
داني هي عرافة، تواجه تيد وصديقته الجديدة يانا سعيًا للانتقام لموت توأمها، باستخدام أخطر آثارها، تهدف إلى كشف الحقيقة وراء جريمة القتل.

الفيلم من إخراج وتأليف داميان ماك كارثي، ومن بطولة جويليم لي، وكارولين براكين، وتادج ميرفي، وكارولين مينتون، وستيف وول، وجوناثان فرينش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا