فن / صحيفة اليوم

حتى إشعار آخر.. توقف رحلاتها من وإلى لبنان

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية في بيان لها يوم الخميس، تعليقًا مؤقتًا لرحلاتها من وإلى لبنان حتى إشعار آخر، حسبما أفاد التليفزيون العمومي الجزائري.
وقال بيان الشركة إنها دعت جميع عملائها المعنيين بهذا الإعلان، إلى "التواصل مع وكالاتهم أو مركز الاتصال التابع للشركة للحصول على المزيد من المعلومات وأحدث المستجدات".

استمرار غارات الاحتلال

واستهدفت عناصر لبنانية مساء الخميس، مستوطنة متسوفا في فلسطين المحتلة بعشرات صواريخ الكاتيوشا، ردًا على اعتداء الاحتلال على بلدة شمع في جنوب لبنان.

وأغار الطيران الحربي للاحتلال عصر الخميس على بلدة شمع في جنوب لبنان، مستهدفًا منزلًا تقطنه عائلة سورية، وأسفرت الغارة عن سقوط 4 قتلى من السوريين و5 جرحى من اللبنانيين.

كما أغار الطيران الاحتلال بعد ظهر الخميس، على بلدة كفركلا والمنطقة الواقعة بين بلدات مجدل زون وطير حرفا في جنوب لبنان، حسبما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.
وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلًا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وعناصر في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان الحرب على غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا