فن / ليالينا

مي العيدان تهاجم فرح الهادي بعد إعلان حملها

هاجمت مي العيدان،  فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعد الفاشنيستا الكويتية الذي وثقت فيه حملها، وأعادت العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور موجهة اتهام لفرح وعقيل الرئيسي باستغلال طفلهما آدم.

انتقدت مي العيدان في كلماتها وتعليقها على فيديو فرح الهادي، ما اعتبرته تمثيل، ووجهت رسالة حادة للفاشنيستا الكويتية وزوجها، مستنكرة حرصهم على تصوير الصغير بشكل دائم ونشر الكثير من المقاطع له.

 مي العيدان تهاجم فرح الهادي

 وكتبت مي العيدان في هجومها على فرح الهادي: "أبي افهم إيش الأفلام إذا انتي رايحة مختبر ومسويه تحليل والحين اتصورين الفيديو ان مفاجأة.. والله عيب ان يكون محتوى الإنسان حياته الخاصة.. يعني أنتم انسحب عليكم كممثلين ما أحد بطلبكم انتجتوا مسرحية الخفافيش وما نجح العرض، وفشلت المسرحية رغم التكلفة الإنتاجية العالية وما كررتوها ومسلسلات صار لكم جم سنة واقفين وما عليكم طلب ماكو إلا هالياهل اللي طايحين تصوير من أول ما انخلق وقاعدين تستثمرونه مرة إعلاناً مسرحية وما شاء الله حتى المسرحية أوقفت وما اطلعت". 

وأضافت مي العيدان في هجومها على فرح الهادي: "وبعدين سويتو ملابس باسم الولد قاعدين تستغلون محبة الناس لها لطفل اللي ما يدري وينه من الدنيا لان طبيعة البشرية الناس أتحب صور وفيديوهات الأطفال وأكبر دليل أكثر بروفيلات لأطفال ما نعرفهم والناس بالملايين يتابعونهم طبيعة بشرية، لكن خل سبب فشلكم بتمثيل هو اللي خلاكم اتصورون هالفيديوهات الساذجة والمفروض نصدق مثلا؟! مو انتي قبلها بالسناب مصورة رايحة مختبر امزين رتبي المشاهد صح أو جيبولكم مخرج حق ترتيب أفلامكم بالسناب".

تفاعل الجمهور مع كلمات مي العيدان في تعليقات بينها ما أيد الإعلامية الكويتية وآخر انتقد ما اعتبروه تدخل في حياة فرح الهادي، فكتب متابعون: "الفيديو من فوق فيه تاريخ التصوير ٤/٣٠ و بعده بيوم ٥/١ علشان تتاكد ،، التصوير قديم وين التمثيل في الموضوع ؟". "ترا فعلا ترا عيب والله شنو هذا ما ظل في حيا خلاص حامل قولي حامل هالأفلام وتورينه شريحه الحمل عيب والله عيب شنو بقي بعد ما سويتوه شنو صاير بالسوشيال ميديا ترا صاجه مي كلامه عدل سويتو تركي حقنا وحالتكم حاله ما أدري متى بنفتك من الأشكال".

وهاجم آخرون مي العيدان في تعليقات منها: "حسبي الله عليك ... افرحي للبنية شافت ضيم و ضلايم حتى يصير عدها افرحيلها اتمنيلها الخير يا رب متشوف كلامك ولا حد يوصل إلها وتنغث أو يا رب متعبرك".

حمل فرح الهادي

 وكانت مي العيدان قبل هذا المنشور بساعات نشرت تهنئة لفرح الهادي وعقيل الرئيسي بعد إعلان حمل الفاشنيستا الكويتية، وكتبت في تهنئتها: "أولا ألف مبروك والله يترس حضنهم يهال بس على الأقل يعطونا آدم نلعب فيه أسبوع هالمغرور منو معاي من المتابعين".

وفي التعليقات انتقد البعض ما اعتبروه كذب فرح الهادي بشأن حملها، بعد أن نفت الأمر في شهر الماضي، وكتب متابعين: "ألف مبروك . بس ليش الجذب دائما يسألونها بالث حامل تقول لا وين المصداقية ويه جمهورها. هذي حياة المشاهير كلها كذب". " فيما عبر آخرون عن إعجابهم بفرح الهادي بكلمات: "انا تعجبني فرح لأنها مثّلت وتزوجت ويابت اعيال كوّنت أسرة ما قالت لما أكبر ويفوتها القطار مثل غيرها. المال والبنون زينة الحياة الدنيا.".

 وخلال الساعات الماضية، فجرت فرح الهادي مفاجأة بإعلان حملها الثاني بعد عام من إنجاب طفلها الأول، الذي أنجبته  بعد معاناة مع الإنجاب استمرت ٥ سنوات منذ زواجها، ونشرت فرح الهادي العديد من اللقطات التي وثقت فرحتها وفرحة زوجها ومن بينها لحظة معرفتها بخبر الحمل وهو الفيديو الذي أغضب مي العيدان واتهمت فيه فرح الهادي بالتمثيل.

 كما ردت فرح الهادي على اتهامها بالكذب، بعد أن نفت خبر الحمل في رمضان رغم ظهور ملامح عليها، موضحة أنها في هذه الفترة لم تكن تعلم بالحمل، وبعدها في شهر خضعت للاختبارات التي أثبتت حملها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا