فن / سيدتى

نجوم التسعينات يشعلون أجواء مهرجان العلمين فى حفل كاسيت 90 ()

أقام مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، حفلاً غنائياً بعنوان "كاسيت 90" يجمع أبرز نجوم الأغنية في فترة التسعينيات من القرن الماضي في ، حيث شارك في الحفل الذى استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، كلاً من هشام عباس، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد فؤاد وإيهاب توفيق.

الحفل برعاية موسم وهيئة الترفيه

الحفل أقيم في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر، وبدأ الحفل الذي كان يترقبه العديد من عشاق أغاني التسعينات مع الفنان هشام عباس الذي أحيا الفقرة الأولى وغنى عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تفاعل مع الجمهور.

يمكنكِ قراءة.. بالفيديو والصور مسرح أبو بكر سالم يجمع حقبة نجوم العرب والعالم في كاسيت التسعينات. ومفاجأة لحفل قادم بجولة المملكة 2024

وغنى هشام عباس خلال الحفل "زمان وانا صغير، ناري نارين، ليلة يا ليلة، يتربي في عزو، قول عليا مجنون، كما غنى من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي، "ساعة لقلبك يا جميل، أحلى ما فيكى، أنا أعمل إيه، شوفي، حبيتها، حلال عليك"، وحرص على توجيه الشكر لكل من تعاون معهم في مشواره الغنائي منهم حميد الشاعري وطارق مدكور وعمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وعنتر هلال، وطارق الكاشف وصلاح الشرنوبي.

هشام عباس وحميد الشاعري يقدمان ديو "عيني" على المسرح

فى نهاية فقرة هشام عباس صعد الفنان حميد الشاعري على خشبة المسرح، وغني الثنائي أغنيتهما الشهيرة "عيني" التي قدماها ديو بطريقة الفيديو كليب منذ 27 عاماً، وألهبت حماس جمهور الحفل، ليستكمل بعد ذلك حميد الشاعري الغناء مقدما أغاني: "روح السمارة، من عيونك، الفستان الأسود، جلجلي التي رددها معه جمهور الحفل.

تابعي المزيد.. بعد الاحتفال بخطوبة ابنته.. حقيقة تعرض محمد فؤاد لأزمة صحية

الفنان خالد عجاج أحيا ثالث فقرات حفل "كاسيت 90" في مهرجان العلمين الجديدة، حيث صعد على المسرح وغنى "يا ليل يا عيني" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وغنى بعد ذلك لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، كما قدم أغنية "وحشتني" للمطربة الراحلة سعاد محمد، واستكمل الغناء مقدما أغاني: "لاموني، في ناس، ليه يا دنيا، أصعب حب، وأغنية "مابيسألش عليا أبدا" لمحمد عبد المطلب.

محمد فؤاد يبكي على المسرح ويطمئن الجمهور على صحته

الجمهور كان على موعد مع الفنان محمد فؤاد الذى أحيا رابع فقرات الحفل وبدأ بأغنية "حبيبي يا" وسط هتاف كبير من الجمهور، ثم غنى "كامننا، أنا لو حبيبك، بين إيديك، كداب مغرور، موعود للراحل عبد الحليم حافظ، وقال "لم يأتي مثل العندليب"، مضيفاً أنه تربى على أغانيه ، ووجه رسائل للجمهور قائلا: "علموا ولادكم يسمعوا وإيهاب توفيق وبلاش يسمعوا كلام وحش، لأن مفيش أسهل من تقديمه".

اقرأي أيضاً.. كيف كانت البدايات الفنية لنجوم حفل "كاسيت 90"؟
استكمل محمد فؤاد الغناء وقدم أغنية "ساعات بشتاق"، وفجأة توقف عن الغناء وبكى على المسرح، وقال: "أولادي حضروا معي حتى يطمئنوا عليّ ويرون هل هعرف أغني؟ موجها الشكر لله على محبة جمهوره، وذلك بعد إصابته بالعصب السابع والتي يواصل عمليات التعافي من هذه الإصابة"، واختتم فقرته بأغنية "يا أصلي".

إيهاب توفيق مسك ختام الحفل

الفنان إيهاب توفيق اختتم حفل كاسيت 90 حيث بدأ الغناء بأغنية "سحراني"، وغنى بعدها "أكتر من كدة إيه، قلبي مش مرتاحله، مالهمش في الطيب، بحبك يا اسمرانى، الله عليك ياسيدي، عدى الليل، مراسيل، وعدد آخر من الأغاني التي ألهبت حماس جمهور الحفل لتكون مسك الختام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا