فن / سيدتى

وفاة حسام شوقي تربك حسابات موسم دراما 2025.. إليكم التفاصيل

مازال حادث وفاة المنتجين حسام شوقي – المشرف على الإنتاج في شركة سينرجي – والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، المروع أمس الخميس، حديث الوسط الفني في الذي تلقى صدمة كبيرة بوفاة 4 أشخاص من أعمدة إنتاج الدراما المصرية في السنوات الأخيرة.

وفاة حسام شوقي تلقي بظلالها على خطة إنتاج سينرجي


وفاة حسام شوقي – المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي – الشركة الأكبر في سوق الإنتاج المصري، من المؤكد ستلقي بظلالها على خطة الإنتاج الدرامي الخاصة بموسم دراما 2025، في الوقت الذي كان يتم وضع تصور شكل الموسم الدرامي وتم الاستقرار على خطة الشركة بتقديم 4 خلال الموسم بعدما تم التعاقد مع أبطال هذه الأعمال مبكراً.

يمكنكِ قراءة.. بعد حادث منتجي شركة سينرجي .. مشاهير لقوا حتفهم في حوادث سير
شركة سينرجي تعاقدت مع الفنانين ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد مكي، مصطفى شعبان على تقديم مسلسلات وعرضها في موسم دراما رمضان 2025، إلا أن وفاة المنتج حسام شوقي، من شأنها أن تُبعثر الأوراق في شركة سينرجي، خاصة أن الراحل لم يكن مشرفاً على الإنتاج فقط، وإنما كان مسؤولاً عن كل كبيرة وصغيرة خاصة بالأعمال وكذلك عمليات التسويق الخارجي التي تعد الأهم بالنسبة للشركة.


تغييرات متوقعة في خريطة موسم رمضان 2025


وتابعت المصادر أنه مع وفاة حسام شوقي أصبحت المسلسلات التي تجهز الشركة لعرضها في رمضان 2025 تواجه مصيراً غامضاً حيث سيكون هناك صعوبات في عمليات التسويق الخارجي للأعمال التي سيتم إنتاجها نظراً لاعتماد الشركة على الراحل حسام شوقي في هذه الأمور على مدار السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يحدث تغيير في خريطة الشركة الإنتاجية خلال الأسابيع المقبلة.

تابعي المزيد.. دراما رمضان 2025.. النجوم يعودون إلى مؤلفيهم المفضلين
يذكر أن المنتجين الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال شيعت جنازتهم بمسقط رأسهم في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما من ببنهم المنتج تامر مرسي، نقيب الممثلين أشرف زكي، أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، محمد رجب، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، دينا فؤاد، وآخرون.
أما المنتج الفني تامر فتحي الذي توفي في وقت متأخر أمس الخميس، فتم تشييع جنازته بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بحضور الفنانين أحمد السقا، أحمد فهمي، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، شيكو، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، وآخرين، ومن المقرر إقامة العزاء للمنتجين الأربعة بعد غد الأحد 4 أغسطس في نفس المسجد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا