فن / ليالينا

بوسي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب: حرام اللي بتعمليه في نفسك

عبرت الفنانة بوسي عن حزنها الشديد لما تمر به زميلتها شيرين عبد الوهاب، وابتعادها عن الساحة الفنية جراء الأزمات المتلاحقة التي مر بها وعطلتها عن الكثير من أعمالها الفنية، موجهة لها رسالة تمنت فيها عودتها إلى سابق عهدها؛ بسبب حبها الشديد لها.

رسالة بوسي إلى شيرين عبد الوهاب

وأوضحت بوسي في لقاء تلفزيوني معها أنها من محبي شيرين عبد الوهاب بشدة قائلاً: "شيرين أنا بعشقها وبعشق صوتها أصلاً، بحبها أوي ومستخسراها".

وأكدت بوسي أنها لا تحب التدخل في حياة الآخرين، ولا تحب التحدث عن حياة شيرين عبد الوهاب، ولكن لكونها واحدة من جمهورها قررت توجيه رسالة لها قائلة: "وإنما كواحدة من جمهورها، وأقول لها حرام اللي بتعمليه في نفسك".

ولفتت إلى أن الجمهور بحاجة إلى عودتها من جديد وتركيزها على عملها ومهنتها وتقديم أغان تحقق نجاح ساحق، قائلة: "محتاجينك يا شيرين ترجعي بتاعة زمان، وتركز في عملها؛ لأنها تحب مهنتها، محتاجين شيرين اللي بتحب الغناء وبتقدم أعمال تكسر الدنيا، احنا محتاجينها ترجع تاني، وربنا يارب يعملها كل الخير".

وجاء ذلك بعد أن عادت شيرين عبد الوهاب إلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بإعادة إنشاء حساب لها عبر منصة إكس وتابعت 4 أشخاص فقط، هم منة شلبي ونوال الزغبي وسميرة سعيد، بسبب قوة الصداقة التي تربط بينهما فضلاً عن رسائل الدعم التي وجهوها لها خلال أزماتها السابقة، بالإضافة إلى مصفف الشعر الخاص بها.

ورداً على الجدل الذي أثاره جمهور شيرين عبد الوهاب، وأنغام على لقب صوت مصر، والتنافس بينهما على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنها لا تحب الألقاب، خاصة أن كل مطربة لها صوتها وطريقتها التي تميزها وتقدم بها الأغاني الخاصة بها التي يحبها الجمهور.

وعاد حسام حبيب قبل يومين للحديث من جديد لنفي الأنباء التي ما زالت تتردد عن عودته إلى شيرين عبد الوهاب بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما على خلفية اتهامها له بالتعدي عليها بالضرب، وهو ما نفاه مؤكداً أنها هي من قامت بتكسير استديو الصوت الخاص بهما جراء مشاجرة مع ابنتها ومحاولته للتدخل بناء على طلب من ابنتها وهو ما تسبب في غضبها.

وأضافت أن كل من يحب مطربة سيراها هي صوت ، وهو ما سيسبب جدلاً وأزمات، لكن في من يحكم من هو رقم 1 واثنان وثلاثة هو السوق والأرقام، قائلة: "ومن الخطأ أن أقول على نفسي صوت مصر".

أغنية تتر أعلى نسبة مشاهدة

وتطرقت بوسي خلال حديثها عن أعمالها الفنية، والتي كان من بينها تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما 2024، من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، مؤكدة أنها فوجئت بنجاح الأغنية بهذه الطريقة؛ حيث إنها لم تكن تتوقع أن تكون ترند؛ لأنها أغنية تحمل الكثير من الدراما.

وتابعت: "الأغنية دراما وكئيبة، لكن الشعب المصري يحب الدراما في كل شيء، والأغنية كان لها سيناريو خاص بها، لا سيما لتتماشى مع قصة المسلسل". والتي تتحدث عن علاقة بين أب وابنته

ولفتت إلى أن الكثير من الفتيات تعاون مع الأغنية بواقع تجاربهن الشخصية في الزواج والحياة، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأمور في الحياة يمكن أن تكون أسوأ بكثير من الزواج، قائلة: "يعني أحيانا في حاجات ممكن تتعرضين لها أسوأ من الجواز، وتأخذها على الأغنية دي.

وكانت أخر أعمال بوسي الفنية، كليب "بحبك أنا" الذي طرحته في شهر مايو الماضي عبر حسابها الرسمي على منصة ، وتضمن العديد من الاستعراضات الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا