فن / سيدتى

دياب يتعاون مع زوجته هاجر الإبياري بفيلم سينمائي جديد

أعلن الفنان دياب أن الفترة المُقبلة ستشهد تعاوناً فني مع زوجته المؤلفة و السيناريست هاجر الإبياري وسيكون هذا التعاون سينمائي جديد.

دياب يُشيد بتجربة زوجته في كتابة فيلم "عصابة عظيمة"

و خلال حواره ببرنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090 قال الفنان دياب بأن تجربة زوجته في كتابة السيناريو لفيلم "عصابة عظيمة" بداية جيدة لها ككاتبة، مؤكدًا بأن عمل زوجته مع الفنانة إسعاد يونس تجربة هامة حيث أنها نجمة كبيرة ولها قيمتها، كما أن عملها مع المخرج وائل احسان أضاف لها خبرة كبيرة وتعد خطوة مهنية مهمة مُضيفًا بأنه دومًا داعم لها حيث أنها موهوبة.
كما أجاب الفنان دياب خلال اللقاء عن تساؤل حول موافقته لدخول زوجته مجال التمثيل حيث أكدت بأنها لو أرادت ذلك فإنه لا يرى في ذلك مُشكلة وبأن عليها أن تفعل ما تُريد.
كما تحدث الفنان دياب خلال اللقاء الإذاعي عن زوجته السيناريست هاجر الإبياري مؤكدًا بأنها خفيفة الظل ودومًا ما تنتقد أعماله بطريقة كوميدية، مؤكدًا بأن لديهما مُعجبون يتابعون منشوراتهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكلامهما الساخر سويًا.

آخر أعمال دياب الفنية

يُذكر أن الفنان دياب شارك بموسم دراما الماضي بمسلسل "مليحة" والتي جاءت أحداثه خلال 15 حلقة فقط، كما شارك أيضًا ببطولة "المداح – أسطورة العودة" أمام كل من حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا