فن / الطريق

انطلاق مهرجان ”يو فيست” الموسيقي الدولي في .. 23 أغسطساليوم الجمعة، 2 أغسطس 2024 09:11 مـ

تستعد العاصمة المغربية الرباط إحتضان فعاليات النسخة الحادية عشر من مهرجان "يوفيست" الموسيقي الدولي، المقرر إنطلاقه مساء الجمعة 23 أغسطس.


ويحتضن المهرجان الدولي لموسيقى الشباب "يوفيست" ثمان حفلات غنائية على مدار يومين متتاليين من الفعاليات الموسيقية بمشاركة المطربة المغربية نبيلة معن التي تتولى حفل الافتتاح، بجانب المطربة زينة عويطة ودي جي هيتمان سانشيز والمطربة ميا فرح والفنان الأمازيغي هشام مازن، في حين يختتم المهرجان بحفل نجم الراب المغربي حليوة.


وتستمر فعاليات المهرجان على مدار أسبوع متواصل تشمل ورش عمل موسيقية لتخريج دفعات جديدة من نجوم الراب المغربي مع إتاحة الفرصة لأكثر من خمسين فنان صاعد للمشاركة في مسرح جماهيري مفتوح بجانب ندوات فنية عن إدارة الأعمال الفنية بحيث يكون ختام الأسبوع بيومي الحفلات الغنائية الكبرى في الرباط.


وقال موسى العريف، مدير "يوفيست"، يحتفل المهرجان الدولي لموسيقى الشباب هذا العام بمرور 11 عاما على بداية رحلته كأحد أقدم مهرجانات الراب الموسيقية في الرباط والذي يسلط الضوء على المواهب الشبابية الجديدة من مغنيي الراب والمنتجين الموسيقيين، وساهم على مدار سنوات في تغيير مشهد الراب المغربي بمغنيين جدد أصبحوا حاليا من نجوم المجال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا