فن / ليالينا

عرض زواج بأولمبياد باريس 2024 ()

توجه ليو يوتشين الفائز بالميدالية الفضية في منافسات الزوجي للرجال في أولمبياد طوكيو، إلى زميلته في الفريق الصينية هونغ يا تشونغ الفائزة بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط للريشة الطائرة، في أولمبياد باريس 2024 المقامة خلال الفترة الحالية، وجلس على ركبة واحدة، وطلب الزواج منها بعد نزولها من على منصة التتويج مباشرة.

عرض زواج في أولمبياد باريس 2024

وظلت هونغ في حالة صدمة في البداية بعد عرض الزواج ولكن سرعان ما تغيرت ردة فعلها عندما سمعت هتاف المشاهدون بقوة، وابتسمت بخجل وقبلت عرض الزواج وارتدت خاتم ليو، الذي احتوى على ماسة كبيرة الحجم لمعت عن قرب.

شاهدوا الفيديو

وقد فازت بالمباراة النهائية لمنافسات الزوجي المختلط بكرة الريشة في ملعب بورت دو لا شابيل، حيث تغلبت هونغ وزميلها في الزوجي المختلط تشينغ سيوي على الثنائي الكوري الجنوبي.

وقالت هونغ في تصريحات صحفية لها بعد عرض الزواج، وهي تبتسم إن العرض كان مفاجئاً بالنسبة لها معبرة عن سعادتها منه مؤكدة على أنها تفاجأت بسبب تركيزها على الاستعداد للمباراة فقط، مشيرة إلى أن الخاتم تناسب مع إصبعها بشكل جيد للغاية.

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات النجمات في افتتاح أولمبياد باريس 2024

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بطريقة كبيرة، وجاءت العديد من التعليقات والتي من بينها: "لم يفز ليو يوتشين بالميدالية الذهبية الأولمبية، لكنه تغلب على إحدى الفائزات بالميدالية الذهبية الأولمبية"، فيما كتب آخر: "يمكن الآن أن يتضمن حصر الميداليات هذا العام خاتماً من الألماس".

وسبق وتم عرض زواج من قبل على لاعبة أولمبية صينية بعد انتهاء مشاركتها في مباراة، حيث عُرض على متسابقة الغطس هي زي في أولمبياد ريو دي جانيرو في عام 2016، حيث توجه تشين كاي صديقها وزميلها الحائز على ميدالية في الغطس، وطلب منها الزواج، وذلك بعد أن حصلت على الميدالية الفضية في مسابقة القفز من المنصة المتحركة من ارتفاع ثلاثة أمتار للسيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا