فن / ليالينا

تألق ويجز بعلم فلسطين في أولى حفلات مهرجان بنغازي

تألق الفنان المصري، ويجز في أحدث حفلاته الصيفية، حيث أحيا حفلاً ضخماً في استاد بنينا الدولي ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي في دورته الأولي.

ويجز بمهرجان  بنغازي

بدأت فعاليات المهرجان بلاعب كرة القدم العالمي رونالدينهو بتقديم جولة له مع وجود استعراضات للألعاب النارية التي استطاعت أن تخطف أنظار جميع الحضور، وبعدها شهدت الفقرات الأولى من حفل افتتاح المهرجان تضامن المهرجان مع غزة وفلسطين، فيما هتف جميع الحضور باسم فلسطين وغزة.

أشعل ويجز حفل مهرجان صيف بنغازي، في الحفل الذي أقيم مساء أمس، وذلك في حفل الافتتاح بحضور الآلاف من الجماهير المختلفة، وجاء حفل ويجز ضمن خمس حفلات مختلفة قدمت لعدد من مطربي الراب العالميين.

فاجأ ويجز الجمهور بظهوره بالجلباب الصعيدي المصري ليعبر عن جذوره المصرية، كما ظهر بارتداء شال يحمل علم فلسطين دعماً منه للقضية الفلسطينية، وما يحدث في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية منذ يوم 7 أكتوبر ، ولم ينته بعد.

قام ويجز بتقديم عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها أغنيته الشهيرة "البخت"، كما شاركه في فقرة خلال الحفل مغني الراب جراند توتو، وقدما الأغنية الأخيرة في الحفل، حتى يقوم جراند بعد ذلك بافتتاح حفله، الذي كان من المقرر له أن يبدأ بعد حفل ويجز مباشرة.

لمشاهدة أبرز صور، ويجز من حفله بمهرجان صيف بنغازي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا