فن / الطريق

”رودينا حاطوم” تنتهي من بحب السهر بعد مشاركتها مع عاصي الحلاني وعصام...الأمس الجمعة، 2 أغسطس 2024 09:46 مـ

انتهت المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم من تصوير كليب "بحب السهر" والذي تعاونت فيه مع المطربة السورية نيرمين شوقي ومن المقرر طرحه قريبا عبر كافة المنصات.


أغنية "بحب السهر" تعتبر هي أول أغنية تقوم الفنانة السورية نيرمين شوقي بتصويرها عن طريق الفيديو كليب من انتاج شركة لايف ستايل ستوديوز.


تم تصوير كليب "بحب السهر" في منطقة شارع المعز بمحافظة القاهرة وخان جعفر وباب القاضي وتدور أحداثه حول سائقة "توكتوك" وتوجد يافطة على التوكتوك عبارة "نوكتوك نيرمين" وتحدث مجموعة من المفارقات الكوميدية.


شاركت المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم مع كوكبة كبيرة من النجوم منهم على سبيل المثال وليس الحصر المطرب اللبناني الكبير عاصي الحلاني.


كما قامت بإخراج ثلاث كليبات للمطرب والملحن المصري عصام كاريكا حياتي إرتاحت، أنا من الجنوب وأغنية الصعايدة وهي دويتو بين المطرب أحمد شيبه والشاعر هشام الجخ.


من ناحية أخرى شاركت المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم مع الفنانة القديرة نادية مصطفى في أغنية "يسلملي ذوقهم".


وقامت المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم بإخراج "أوبريت" عن القضية الفلسطينية في دولة البحرين بحضور الشيخة مي آل خليفة وسفير فلسطين بالبحرين بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم في الوطن العربي منهم طلال سلامة، صلاح الشرنوبي لطفي بوشناق، وعد البحري ونورا رحال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا