فن / ليالينا

كيف وصف باريش أردوتش وهاندا أرتشيل فيلمهما الجديد؟

تحدث النجم التركي باريش أردوتش، والنجمة التركية هاندا أرتشيل عن كواليس فيلهما الجديد "أتركة للرياح" الذي من المقرر أن يُعرض قريباً عبر منصة نتفيلكس.

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش

بعد انتهاء تصوير "أتركه للرياح" تحدث الأبطال هاندا أرتشيل وباريش أردوتش للصحافة التركية، حيث قال باريش إن الفيلم يحتوي على كل المشاعر الإيجابية التي تظهر على الإنسان الصيف والأجواء الصيفية، خاصة مع وجودهم في منطقة جغرافية ساحلية مختلقة عن العاصمة وتكدسها، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور، حيث أكد على أنه ينتظر موعد عرضه بفارغ الصبر.

شاهدوا الفيديو

أما هاندا أرتشيل، فقد قالت إنها تقوم بدور "أصلي"، مشيرة إلى أنها أُعجبت بالسيناريو منذ اللحظات الأولى لقراءته، وانبهرت بشخصيتها كثيراً وهو من أبرز أسباب موافقتها على العمل، مؤكدة على أنها أحبت الكواليس مع فريق العمل بأكمله، متمنية أن تنقل السعادة والإثارة والتشويق التي شعرت بها أثناء التصوير للمشاهدة.

فيما أوضحت الصحافة التركية أنه من الممكن أن يتم عرض الفيلم بجميع دور عرض السينما التركية قبل بدء عرضه عبر منصة نتفلكس، ولم يتم تحديد بعد موعد عرضه حتى هذه اللحظة، كما شاركت الشركة المنتجة للعمل يحتوي على أبرز كواليس العمل منذ بداية بدء تصويره وحتى انتهاء التصوير في منتصف شهر يوليو الماضي.

في نفس السياق سيتم عرض الأفيش الرسمي للفيلم قريباً، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء عرضه بمشاركة بعض من صور الكواليس عبر حساب الفيلم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث جاء في الصور هاندا وباريش، وهما يحتفلان على الشاطئ مع باقي أفراد طاقم العمل.
كما ينتظر محبو باريش وهاندا الفيلم لمشاهدته، حتى يتمكنوا من معرفة هل بالفعل استطاع كلاً من هاندا وباريش أن ينجحا في بطولة أول ثنائية سوياً أم ستبوء بالفشل، حيث يعتبر الفيلم أولى تجاربهما سوياً. 

ويقوم باريش أردوتش بدور (إيجي يازجي)، بينما تقوم هاندا أرتشيل بدور (أصلي مانسوي) الوريثة لمجموعة شركات "يازمان"، ويشاركها إيجي في الشركة بسبب الورث، ويلتقيان بعد سنوات بسبب مستقبل الشركة التي تواجه الإفلاس، وتم تصوير الفيلم في المدن التركية الساحلية التالية: (أورلا، تشيشمي، ألاتشاتي)، حيث تستقر أصلي في مدينة إسطنبول، ووظيفتها الرئيسة التنفيذية لمجموعة الشركات، بينما يعيش إيجي في مدينة تشيشمي، ومن نقطة تلاقيهما تدور الأحداث حولهما.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين أردن، سيل ناز، وكان من المقرر أن يكون اسم الفيلم "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح"، ومن تأليف جيلان ناز بايلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا