فن / سيدتى

الأمير الحسين والأميرة رجوة يرزقان بمولودتهما الأولى

  • 1/2
  • 2/2

زفَّ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله خبر أدخل الفرح والسرور ليس فقط على قلب الشعب الأردني، بل العالم العربي أجمع والجمهور الملكي خاصةً، حيث أعلن ولي العهد الأمير الحسين منذ قليل، استقباله وزوجته الأميرة رجوة الحسين مولودتهما الأولى.

خبر ولادة الأميرة رجوة

إعلان الأمير الحسين استقبال مولودته الأولى- الصورة من قصص إنستغرام الأمير الحسين


شارك الأمير الحسين خبر ولادة الأميرة رجوة من خلال قصص إنستغرام حسابه الرسمي على إنستغرام، جاء كالتالي:"لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حُسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية. اللهم انبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات".

خبر حمل الأميرة رجوة


في أول ايام المبارك 2024، شارك الديوان الملكي الهاشمي خبر حمل الأميرة رجوة من خلال صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، مع تعليق جاء كالتالي: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

ظهور الأميرة رجوة أثاء الحمل


ظهرت الأميرة رجوة عدة مرات أثناء فترة حملها كان أولها في ذكرى زواجها الأولى، إذ شارك الديوان الملكي الهاشمي صورة للأميرة رجوة وقد بدا عليها علامات الحمل.


وكان ظهورها الثاني أثناء الحمل، خلال احتفالات الأردن باليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الثاني مهامه الدستورية. ففي اليوم التاسع من شهر يونيو، أقامت المملكة الأردنية الهاشمية احتفال ضخم شهده الملك عبدالله الثاني، الملكة رانيا العبدالله، الأميرة منى والدة الملك عبدالله الثاني، الأمير الحسين، الأميرة رجوة، الأميرة إيمان، زوجها جميل ألكسندر ترميوتس، الأميرة سلمى، والأمير هاشم، بالإضافة لعدد آخر من الحضور الملكي والشخصيات العامة البارزة. كما شارك الأمير الحسين صورة تجمعه بزوجته الأميرة رجوة قبل توجههما للحفل.

أما الظهور الثالث فكان يوم 28 يونيو وهو يوم ميلاد الأمير الحسين، حيث شاركت الملكة رانيا صورة تجمع الأمير الحسين بالأميرة رجوة، وقد بدا عليها الحمل واضحاً. حينها أرفقت الملكة رانيا في تعليقها على الصورة: "كل عام والغالي الحسين بألف خير. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

الظهور الرابع والأخير كان خلال زيارة قام بها الزوجان الملكيان يوم 17 يوليو، لمقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي الهادف، وظهر على الأميرة رجوة علامات الحمل المتقدمة، وتبين أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا