فن / ليالينا

عماد زيادة يضيف سيارة فارهة لأسطوله بسعر 100 مليون جنيه

حالة من الجدل، أثارها الفنان المصري عماد زيادة بعد أن تناقلت عدد من الأنباء عن شرائه سيارة جديدة من نوع بوغاتي فيرون Bugatti Veyron بسعر يتجاوز 100 مليون دولار، لتكون هذه هي السيارة الثانية من هذا النوع التي تدخل منذ سنوات.

سيارة عماد زيادة تثير جدلاً وسعرها خيالي

وأوضح عماد زيادة في تصريحات صحفية له أنه لا يفضل التعليق على هذا الأمر، مشيراً إلى أن الكثير من صور ممتلكاته وسياراته يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ولا يحب التحدث في هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارة بوغاتي فيرون Bugatti Veyron التي ظهرت في منطقة الساحل الشمالي، ويقودها عماد زيادة بعد أيام من دخولها مصر.

يذكر أن سيارة بوغاتي فيرون هي واحدة من 40 سيارة تم إنتاجها من هذا النوع حول العالم، ويصل سعرها إلى 1.7 مليون دولار وهو ما يعادل أكثر من 100 مليون جنيه مصري وذلك قبل احتساب مصاريف الرسوم والجمارك الخاصة بدخولها إلى مصر.

تعتبر سيارة Bugatti Veyron واحدة من السيارات الخارقة التي انتجتها العلامة الإيطالية بوغاتي حيث تتميز بمحرك 8.0 لتر وبقوة 1001 حصان وناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي وتتسارع من 0 الى 100 كم في 2.5 ثانية.

ورصدت صفحة Exotics in Egypt المعنية بأخبار السيارات الفاخرة في مصر، وصول سيارة بوغاتي فيرون إلى الجمارك المصرية، موضحة أن ملكيتها تعود إلى عماد زيادة،د زيادة وذلك قبل نشر عدد من الصور والفيديوهات له خلال قياداتها في مراسي بالساحل الشمالي.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها عماد زيادة بسيارة فارهة تخطف الأنظار، فقد اعتمد خلال مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو بشخصية ياسين الألفي على سياراته الخاصة خلال التصوير.

أسطول عماد زيادة

وظهر عماد زيادة، وهو يقود سيارة من نوع  سيارة رولز رايس فانتوم اكستنديد مرصعة بالألماس، وهي السيارة التي تنتجها الشركة المصنعة بمواصفات خاصة حسب طلب كل عميل، بينما يتراوح سعر PHANTOM EXTENDED بين 700 ألف دولار و 800 ألف دولار وهو ما يعادل ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري.

وكان اللافت إلى الأنظار علامة رولز رويس التجارية التي وضعت في مقدمة السيارة، وترتفع وتنخفض أوتوماتيكياً، حيث تحتوي على 3400 حجر ألماس بنقاء عال، وتعد السيارة واحدة من السيارات الفاخرة التي تتميز بالتصميم الأنيق للغاية، فضلا عن توفيرها أقصى درجات الراحة من خلال تقنياتها المتطورة التي تعمل بها.

ورداً على الجدل الذي أثاره ظهور هذه السيارات الفارهة في المسلسل أوضح أنه لم يكن هناك رغبة في استعراض أمواله خاصة أنه لم يفعل ذلك من قبل، مؤكداً أن الرزق مقدر من الله، متابعا: "ده مش مني ده رزق ربنا، واستعرض بأخلاقي، ووالدي كان بيقولي كده، وممكن يكون شخص معاه فلوس، لكن معندوش قبول عند الناس".

من هو عماد زيادة؟

شارك الفنان المصري عماد زيادة في موسم دراما 2024 بدور رجل الأعمال ياسين الألفي في نعمة الأفوكاتو بالاشتراك مع الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة، وإخراج محمد سامي، واستطاع لفت الأنظار في المسلسل

لم يكن هذا المسلسل الأول له حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية من بينها مسلسل العراف وفيلم أمير الظلام مع الفنان عادل إمام.

لا يحب عماد زيادة التطرق إلى تفاصيل حياته الشخصية أو التحدث عنها، موضحاً أن ظهور سياراته في المسلسل كانت فكرة صديقه المخرج محمد سامي، ووافق عليها لأنها ستخدم قصة العمل.

تزوج عماد زيادة من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى لمياء، وأنجب 3 أطفال هم يوسف ولارا وتاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا