فن / ليالينا

توم كروز يختتم أولمبياد باريس بعرض يشبه Mission Impossible

بدأت دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بافتتاح أحياه ليدي غاغا وسيلين ديون، بالإضافة إلى مشاركات عدد أخر من المشاهير التي تكتمت اللجنة المنظمة على أسمائهم، الأمر يتكرر من جديد في ختام أولمبياد باريس، المقرر أن يشارك فيه عدد كبير من الفنانين والمشاهير أبرزهم نجوم هوليوود الفنان توم كروز

توم كروز يختتم أولمبياد باريس 2024

سيكون توم كروز هو النجم الأبرز في حفل ختام أولمبياد باريس 2024، والتي من المقرر أن تنتهي في 11 أغسطس الجاري، وذلك بتسليم علم الأولمبياد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً لوس أنجلوس التي ستستضيف الدورة عام 2028.

سيتضمن العرض الذي سيقوم به توم كروز إنزال بالحبال من أعلى أستاذ فرنسا، ليهبط على أرض الملعب، وهو يحمل العلم الأولومبي، وفقاً لما كشف عنه موقع TMZ

سيتم بعدها نقل البث التلفزيوني إلى مُسجل مسبقاً، يظهر فيه كروز، وهو ينقل العلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلوس عبر طائرة، ويقوم بالقفز بالمظلة إلى لافتة هوليوود.

يُظهر الفيلم أيضًا كروز، وهو يسلم العلم إلى الرياضيين الأولمبيين، مثل راكب دراجات ومتزلج ولاعب كرة طائرة، أثناء توجههم إلى المدينة المضيفة التالية.

وطوال الأيام الماضية، رصدت عدسات الكاميرات تواجد توم كروز بالفعل في باريس، حيث ظهر في المدرجات من أجل متابعة مباراة الجمباز للاعبة سايمون بايلز، وسط حضور مشاهير آخرين مثل أريانا غراندي وسينثيا إريفو وشقيقها فرانكي غراندي.

ووفقأ للمصادر التي تحدثت إلى موقع TMZ أن بعض مشاهد الفيلم قد تم تصويرها في مارس الماضي، وتم تسريب لقطات منها تظهر كروز على أحد حروف شعار هوليود.

مفاجأة للجماهير الأمريكية

يتوقع أن يكون هبوط كروز في هوليود جزءاً من مفاجأة للجماهير الأمريكية، حيث يقوم بعد ذلك بتمرير العلم الأولمبي إلى رياضيين أمريكيين.

وأشار موقع TMZ إلى أن كروز هو من اقترح المشاركة في حفل الختام وعرض فكرة الخدعة البصرية لنقل العلم الأولمبي بطريقة مبتكرة.

إذا صحت هذه الأنباء، ستكون هذه المشاركة الثانية لكروز في ، بعد أن شارك في احتفالات دورة أثينا 2004، وحمل الشعلة عبر لوس أنجلوس

نظام غذائي صارم لتوم كروز

استعداداً لحفل ختام الأولمبياد، يلتزم توم كروز بنظام غذائي صارم وصحي تمامًا، يعتمد فيه على تناول السمك الأبيض المطهو على البخار والخضروات دون صلصة أو زيت أو زبدة.

وأوضح كروز أن سر نجاحه يكمن في بذله لجهد أكبر من الآخرين، بما في ذلك الاستيقاظ مبكراً للتدرب في صالة الألعاب الرياضية.

كشفت تقارير سابقة أن كروز يعتمد على تناول 15 وجبة خفيفة صغيرة بدلاً من ثلاث وجبات رئيسية يومياً، تتضمن الفاكهة التي تقلل القلق بدلاً من رقائق البطاطس أو الشوكولاته، ويستهلك كروز ما لا يقل عن 1200 سعر حراري في اليوم كجزء من نظام غذائي ابتكره ديفيد بيكهام، ويتجنب الوجبات الخفيفة السكرية والأطعمة المصنعة والكربوهيدرات.

يفضل كروز الأطعمة المشوية والمحضرة على درجة حرارة منخفضة، ويختار أطعمة مثل السلمون والشوكولاتة الداكنة، والشوفان الخام، والتوت الأزرق، والزنجبيل، والبنجر، والبروكلي، وزيت الزيتون، والطماطم، والسبانخ. يتأكد كروز من دمج الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة والمكملات الغذائية لضمان صحة مثالية وأداء عالٍ.

يعتمد هذا النظام الغذائي على الكثير من الخضراوات والحبوب، ويهدف إلى تجنب السموم والأطعمة المصنعة التي تحتوي على مواد حافظة.

ختام الأولمبياد بنكهة هوليوودية

يبدو أن حفل ختام أولمبياد باريس 2024 سيحمل الكثير من الإثارة والمفاجآت، مع وجود توم كروز في مهمة استثنائية لنقل العلم الأولمبي بطريقة لم يسبق لها مثيل، مما يعد بلحظة تاريخية ستظل في ذاكرة الجماهير طويلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا