فن / سيدتى

جوازة توكسيك وإكس مراتي في قائمة Top 10 بشباك التذاكر

كشفت هيئة الأفلام عن حجم الإيرادات التي حققتها الأفلام المنافسة في دور العرض بالمملكة، خلال الأسبوع الخامس من شهر يوليو، وتحديدًا في الفترة من 28 يوليو الماضي وحتى 3 أغسطس الجاري، حيث يتنافس 50 ًا متنوعًا، وسط إقبالٍ جماهيري كبير.

بيع 538 ألف تذكرة في أسبوع

وأوضحت هيئة الأفلام السعودية، أنّ شباك التذاكر حقق طوال الأسبوع الماضي مبيعات لأكثر من 538 ألف تذكرة، بقيمة 25.5 مليون ريال، فيما يواصل فيلم Deadpool & Wolverine صدارة قائمة الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي، مُحققًا مبيعات لأكثر من 156 ألف تذكرة، بقيمة 8.4 مليون ريال، ليُحقق خلال الأسبوعين مبيعات 272.5 ألف تذكرة، بقيمة 15.2 مليون ريال.
وتدور أحداث الفيلم حول عودة "ويد ويلسون" في مغامرة جديدة، حينما يتعاون مع منظمة تباين الوقت في مهمة سرية، وبمرور الوقت يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء غير المتوقعين. والعمل بطولة: رايان رينولدز، هيو جاكمان، مورينا باكرين، جينيفر جارنر، ماثيو ماكفادين، شيولي كوتسونا. وإخراج شون ليفي، وتأليف ويندي مولينو، وإنتاج Marvel Studios و20th Century Studios.

"جوازة توكسيك" يحتفظ بالمركز الثاني

ويحتفظ فيلم "جوازة توكسيك" بطولة الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد، بالمركز الثاني، فقد بلغ حجم التذاكر المباعة طوال الأسبوع الماضي 81.6 ألف تذكرة، بقيمة 3.8 مليون ريال، ليصبح إجمالي التذاكر المباعة طوال الخمسة أسابيع الماضية 471.7 ألف تذكرة، بقيمة 22.7 مليون ريال.
تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة"، وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى ، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. وبطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وآخرين.

"إكس مراتي" في المركز الثالث

وفي الأسبوع الأول له في دور العرض السعودية، جاء فيلم "إكس مراتي" في المركز الثالث، مُحققًا مبيعات لأكثر من 46 ألف تذكرة، بقيمة 2.4 مليون ريال، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.
وتراجع فيلم الكوارث Twisters إلى المركز الرابع، بعدما بلغت حجم التذاكر المباعة إلى 38.4 ألف تذكرة، بقيمة 1.8 مليون ريال، ليصل إجمالي التذاكر إلى 140.3 ألف تذكرة، بقيمة 7.2 مليون ريال، وذلك منذ طرحه قبل 3 أسابيع. وتدور أحداثه حول اثنين من مطاردي العواصف، يقرران تكريس وقتهما لتتبع العواصف، ويخاطران بحياتهما في سبيل اختبار نظام تجريبي خاص بالطقس، في إطار من الإثارة والتشويق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا