رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 4 / 8 / 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 4 أغسطس 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها: الإعلان عن مواعيد دور الـ16 لكأس .. واستبعاد أحمد عيد.

مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس مصر.. الأهلي يواجه فاركو 20 أغسطس
حددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس مصر وجاءت كالتالي:

صرف مستحقات الحكام من الأندية فى مباريات كأس مصر باستثناء النهائي

تقرر صرف الأندية صاحبة المباراة في بطولة كأس مصر، لبدلات الحكام ومراقب المباراة بداية من مباريات دور الـ16 لكأس مصر باستثناء مباراة النهائي.

الإسماعيلى يواجه السد القطرى بالزي الأساسى ودخول الجماهير بالمجان

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة الإسماعيلي والسد القطري الودية، والمقرر إقامتها في السابعة مساء الغد، الاثنين، على ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن احتفالات الدراويش بالمئوية.

حكام أجانب لنهائي كأس الرابطة بين الطلائع وسيراميكا
تقرر إسناد نهائي بطولة كأس الرابطة الذي يجمع طلائع الجيش وسيراميكا يوم 7 أغسطس الجاري إلى طاقم حكام أجانب، سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

مباراة الزمالك وإنبي فى موعدها غداً 9 مساءً

تأكد إقامة مباراة الزمالك وإنبي في التاسعة مساءً، ولا تعديل في أي من مواعيدها كما يتردد، بسبب إقامة مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في العاشرة مساء.

آخر تطورات مفاوضات نيس الفرنسي مع محمد عبد المنعم.. موقف الأهلي وضغوط اللاعب
جدد مسئولو الأهلي رفضهم العرض الذي وصل من نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم لاعب الفريق مقابل 2 مليون دولار، وشددوا على ضرورة رفع لإتمام الصفقة.

ميكالى: الميدالية الأولمبية لا يزال ممكنا وسنفعل كل شىء لتحقيقه
أكد روجيرو ميكالى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، أنه سعيد بوصول المنتخب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 لأول مرة منذ 60 عاماً.

محمد السيد صاحب برونزية السلاح يعود إلى القاهرة غداً
يعود البطل المصرى محمد السيد صاحب برونزية السلاح فى أولمبياد باريس 2024 من فرنسا مساء غد، الاثنين، وسط استقبال خاص .

منتخب مصر لكرة اليد يهزم الأرجنتين 34 - 27 فى أولمبياد باريس
فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته فى أولمبياد باريس 2024 ، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 .

محمد حمدى يشارك بدلا من أحمد عيد فى قائمة المنتخب الأولمبى أمام فرنسا غدا

تقرر استبدال أحمد عيد لاعب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بزميله محمد حمدي فى القائمة الأساسية قبل مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا غدا فى الدور قبل النهائي لدورة الجارية فى باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا