فن / سيدتى

أمام آسر ياسين لأول مرة في إن غاب القط

تخوض الفنانة تجربة سينمائية جديدة أمام النجم آسر ياسين في يحمل اسم: "إن غاب القط" الذي تُقدّم من خلاله البطولة النسائية، والمُقرر انطلاق تصويره في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وهو من إخراج سارة نوح، ومن تأليف أيمن وتار.

أعمال فنية أخرى لـ هنا الزاهد

على جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم ري ستارت، ويشاركها بطولة العمل الفنان تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن المُقرر عرضه في 2024.
ويُشارك في فيلم "ري ستارت": باسم سمرة، ، عصام السقا؛ إضافةً إلى رانيا منصور. والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق. ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.
وعلى الصعيد الدرامي، بدأت هنا التحضير لمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل" الذي تخوض به موسم دراما 2025، وهو من إخراج وتأليف ياسمين كامل.

يمكنكِ قراءة: هنا الزاهد تكشف عن مواصفات فتى أحلامها وتوجه رسالة لوالدها

مشاركة سينمائية سابقة

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول "درية" و"صالح"، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.
وقد شارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم، وهم: هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه الدسوقي وآخرون. والعمل من إخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا