فن / البشاير

عفروتو : الشعب الليبي كان بحاجه لمهرجان صيف بنغازي

كشف مغني الراب المصري، عفروتو عن مجموعة من التصريحات الجريئة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مهرجان “صيف بنغازي” في دورته الأولى، وذلك قبل مشاركته اليوم مع مروان موسى في الحفل المقام بمجمع الظراط.

قال “عفروتو” حول مشاركته في مهرجان صيف بنغازي: “سعيد بالزيارة الأولى إلى ، ولن تكون آخر زياره، لما شعرت به من محبة لهذا الجمهور الرائع.


وأكد “عفروتو” أنه شعر باحتياج الشعب الليبي لإقامة فعاليات كبيرة مثل مهرجان صيف بنغازي، لأنه لمس حاجة المواطنين إلى البهجة والسعادة، خاصة مع حالة الأمن والاستقرار الذي أصبح موجودا في بنغازي.

وخلال المؤتمر علق عفروتو على ارتداء ويجز لجلباب صعيدي في حفل افتتاح المهرجان قائلا: “أكيد كان يشعر بالراحة ولازم أي فنان يعمل الحاجة التي يحبها”.

وردا على سؤال عن رأيه في أغنية أحمد سعد الجديدة، والتي اقتبس منها كلمات مشابهة لأغنية (برازيلي وأسمر) قال عفروتو: “أحمد سعد شقيقي الكبير وعملت معه كثيرا ومن حقه يعمل أي شىء، لكن أشعر بالدهشة والاستغراب من كلمات الأغنية فلم أر طيلة حياتي سعودي عيونه خضراء”.

 


تصريحات مروان موسى
لم يكن “عفروتو” الوحيد الذي أطلق تصريحات جديدة على هامش مهرجان “صيف بنغازي” إذ قال مروان موسى في تصريحاته ضمن المؤتمر الذي أداره الإعلامي الليبي رامي المنصوري: “سعيد جدا بالتواجد في بنغازي ولدي حماس شديد خاص بالغناء للجمهور الليبي”.

وعن علاقته بمغني الراب ويجز قال أنه لا يعرفه علي المستوي الشخصي مؤكدا انه يتمني التوفيق لكل زملائه بالوسط الفني.

وحول ألبومه الجديد قال: “قدمت منه ثلاث أغاني دفعة واحدة وباقي الأغاني سيتم تقديمها تباعا، وحاولت في الألبوم تقديم فكر مختلف خاصة أنني اهتم دائما بفكرة التنوع سواء في الأغاني وكلماتها او ألحانها وتوزيعها”.

 


يشار إلى إن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا