فن / سيدتى

هند صبري تكشف عن أغرب تعليق سمعته من الجمهور بسبب مفترق طرق

تحدثت الفنانة هند صبري عن أغرب تعليق تم توجيهه لها بسبب شخصيتها ضمن أحداث "مفترق طرق" وبشكل خاص الأحداث الأخيرة بالمسلسل، مؤكدة بأنها لم تكن تتوقع نجاح المسلسل لدى الجمهور بهذا الشكل.

هند صبري: السيدات يقلن لي بسبب بعض قرارات أميرة الألفي "أنتِ غبية"

وخلال لقاء لها مع "ET بالعربي" قالت الفنانة هند صبري بأن شخصية "أميرة الألفي" والتي تُجسدها خلال أحداث مسلسل "مفترق طرق" قد قررت خلال تلك الأيام العودة إلى أسرتها وبيتها مما خلق حالة عصبية لدى عدد كبير من جمهور السيدات اللاتي يُتابعن المسلسل، وقالت بأن أغرب تعليق تلقته على المسلسل حينما تُقابل بعض السيدات واللاتي يقلن لها "أنتِ غبية"، ويقصدون بذلك شخصية "أميرة الألفي" خلال أحداث المسلسل.
وأضافت الفنانة هند صبري خلال اللقاء بأنها تحمد الله على نجاح المسلسل حيث أن النجاح فاق توقعات فريق العمل وأن المسلسل نجح مع كافة الشرائح العمرية لأن خلال أحداثه يوجد قصة لكل شريحة عمرية وتعتقد بأن المسلسل نجح في تغطية شرائح كثيرة من المجتمع.

هند صبري: لم نتوقع كل هذا النجاح لمسلسل "مفترق طرق"

كما أوضحت الفنانة هند صبري بأن الإنتهاء من تصوير المسلسل تم قبل عام ونصف وبأنها وفريق عمل المسلسل لم يتوقعوا هذا النجاح الكبير مع تأخر عرضه، مضيفة بأنها وفريق عمل المسلسل من شركة الإنتاج والكتابة والسيناريست الراحل شريف بدر الدين بذلوا الكثير من الجهد لإتمام المسلسل، وقد عاشوا مع بعضهم لمدة 4 شهور بمدينة أبو ظبي وبأن عرض المسلسل تأخر عام ونصف مما جعلهم نسوا المسلسل وحينما تم عرضه لم يتوقعوا هذا النجاح مؤكدة بأنها ممتنة وسعيدة وتتمنى أن تنال نهاية المسلسل إعجاب الجمهور.
وأكملت موضحة أنهم انتهوا من تصوير المسلسل قبل عام ونصف لذا لم يتوقعوا هذا النجاح الكبير مع تأخر عرضه: "أنا صراحة كنت متخيلة النجاح لأن تعبنا فيه بداية من شركة الإنتاج والكتابة واللي منهم الراحل شريف بدر الدين كل فريق العمل عشنا مع بعض 4 شهور متواصل في أبو ظبي من سنة ونص إحنا كنا ابتدينا ننسى إننا عملنا المسلسل ولما نزل كلنا مش مصدقين النجاح ممتنة وسعيدة ويارب يكمل على خير والنهاية تعجبكم".
إقرأ أيضًا: ليلى عز العرب لـ سيدتي: مسلسل مفترق طرق تم تمصيره بامتياز وهذا سبب انجذاب الجمهور نحو أحداثه

أحداث مسلسل "مفترق طرق"

يُذكر أن مسلسل "مفترق طرق" تدور أحداثه حول ربة المنزل تُدعى "أميرة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة هند صبري والتي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع لمدة 15 عاماً كي تعول نفسها وأبناءها، وذلك على إثر اتهام زوجها ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
ويأتي مسلسل "مفترق طرق" هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife، ويشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ليلى عز العرب ومن إخراج محمد يحيى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا