فن / الطريق

موعد ومكان جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسنياليوم السبت، 10 أغسطس 2024 12:13 مـ

يستعد الفنان أحمد صلاح حسني، لتشييع جثمان والده، ومن المقرر تشييعه اليوم السبت الموافق 10 أغسطس من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر.

موعد جنازة والد أحمد صلاح حسني

وكتب أحد أقارب الفنان أحمد صلاح حسني، خلال منشور له عبر حسابه على موقع الفيسبوك: "اليوم السبت صلاة الجنازة على الكابتن صلاح حسني، والد أخويا وأختي، أحمد صلاح حسني وهند حسني بجامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر إن شاء الله.. الفاتحة على روحه".

آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني، مشاركته في "السرب" الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية مؤخرا، ودارت أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، شريف منير، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا: هبة مجدي ومحمد محسن يحتفلان بعيد زواجهما الثامن.. ”فيديو”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا