العاب / IGN

العرض الأول لفيلم Tron: Ares

تم الكشف عن العرض الترويجي الأول لفيلم Tron: Ares خلال مؤتمر Disney Entertainment Showcase في D23 2024، مما يمنح المعجبين نظرة شاملة على التكملة المرتقبة لفيلمي Tron و Tron: Legacy.

صعد جيف بريدجز على المسرح في D23 2024 لمشاركة معلومات جديدة حول الفيلم قائلاً أنه "وقت جميل" لإعادة السلسلة الموقرة.

وقال: "لقد صنعنا الفيلم الأصلي في عام 1982، من الصعب تصديق ذلك. إنه لأمر مدهش أننا لم نكن نعتقد أبداً أنه سيحظى بهذا الإرث الذي يستمر. وها نحن ذا. يا له من وقت جميل لإعادته مع وجود التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في كل مكان في حياتنا. إنه الوقت المثالي لإعادة زيارة هذا العالم المذهل. أن يزورنا هذا العالم المذهل. هذا ما يحدث في فيلمنا".

وكان قد تم الكشف عن Tron: Ares سابقاً من خلال صورة تلقي نظرة أولى عليه وتتضمن بدلة حمراء. يقول الملخص الرسمي:

تدور أحداث Tron: Ares حول برنامج Ares المتطور للغاية، والذي يتم إرساله من العالم الرقمي إلى العالم الحقيقي في مهمة خطيرة، مما يمثل أول لقاء للبشرية مع كائنات الذكاء الاصطناعي.

أكد بريدجز خلال فعاليات Disney Entertainment Showcase أن تصوير الفيلم الجديد قد انتهى بينما تحدث زملائه ببطولة الفيلم غريتا لي وإيفان بيترز وجاريد ليتو عن شخصياتهم. مازح ليتو بأنه لم يوقع على اتفاقية عدم الإفصاح قط وأنه سيلعب دور "المتحكم الرئيسي بـ Ares"، الشرير الذي يريد أن يجعل العالم الحقيقي ملكه بشكل دائم.

وبعد هذه المقدمة تم الكشف عن العرض الترويجي الأول لفيلم Tron: Ares، والذي يظهر فيه رجل يحدق في النجوم ويتساءل عما إذا كان وحيداً، فقط ليدرك أن الحياة الذكية كانت موجودة طوال الوقت داخل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

نرى Ares يسير عبر العالم الحقيقي وتتبعه سفينة Tron كبيرة في السماء، ومسارات دراجات Tron في العالم الحقيقي، ومعارك مع العصي، وأقراص يتم رميها، والمزيد. وينتهي الأمر بظهور بريدجز في رداء أبيض مع جملة "تحياتي أيها البرنامج" وتأكيد أن فرقة Nine Inch Nails ستتولى الموسيقى التصويرية.

وبينما لم يتم عرض أي معلومات جديدة عن تاريخ الإصدار، نعلم أن التكملة التي طال انتظارها من المقرر إصدارها في وقت ما في عام 2025. ومن المقرر أن يتولى خواكيم رونينغ الإخراج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا