فن / ليالينا

موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي "المتوحش"

كشف فريق عمل المسلسل التركي الشهير "المتوحش"، عن الإعلان الأول للموسم الثاني له، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه من يوم 7 سبتمبر المقبل، على قناة Now، مع عرض النسخة العربية المدبلجة والمترجمة منه عبر منصة .

تفاصيل "المتوحش 2"

جاء الإعلان الترويجي الأول للعمل وسط حماس وتفاعل كبير من الجمهور الذي ما زال منقسماً حول فكرة وجود جزء ثاني من العمل، حيث يظهر في الإعلان لحظات الفرح والسعادة مع زفاف يمان ورويا البطلين الرئيسيين للعمل، وذلك يثبت أن البطلة لم تمت بحسب توقعات البعض بسبب الحلقة الأخيرة من الجزء الأول وهو ما زاد من تشوق الجمهور لعرض المسلسل.

شاهدوا الفيديو

الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من المسلسل استطاعت أن تترك الجمهور في حالة تشوق كبيرة، فبعد حالة من الحزن والقلق وفقدان الأمل، يخرج طفل سرحان من المستشفى، والذي أيضاً يشكّل حالة خاصة عند الجميع منذ لحظة وصوله، حيث حملت الحلقة أحداث كثيرة مفاجئة خاصة بعد موت إيجيه الذي غيّر حياة الجميع. 
وحتى الآن ما زال هناك انقسام كبير بين الجمهور حول فهناك من يرى أنها "نهاية موسم مخيبة للآمال"، بسبب حب الكاتبة الدائم للتمطيط في الكتابة، وهو ما تحدث عنه الجمهور خاصة عقب انتهاء عرض حلقات الموسم الأول من العمل، ومع نجاح المسلسل في تصدر نسب المشاهدة في الوطن العربي وتركيا.

يشارك في المسلسل التركي "المتوحش" عدد كبير من الفنانين من بينهم تلعب دور البطولة الفنانة التركية سيماي بارلاس، ومواطنها خالد أوزغور ساري، دولوناي سويسرت؛ بيرتان أصلاني؛ تايانج أيايدن؛ شيبنيم حسنيسوغي، يورداير أوكور؛ ويبث على قناة Now TV.

تدور أحداث مسلسل "المتوحش" حول معاناة يامان علي الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، وعلى ما يبدو سرعة تغير وتصاعد الأحداث هي أكثر ما أثار إعجاب الجمهور في المسلسل، بينما تركز الأحداث على الصراعات التي يواجهها البطل ليبني حياته، ويجد عائلته الحقيقية صدفة، وتنقلب حياته رأساً على عقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا