فن / الطريق

زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”التريند خلاكوا ماتشوفوش الحقيقة”اليوم السبت، 10 أغسطس 2024 03:22 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرصت جهاد أحمد زوجة مؤدي المهرجانات المطرب عصام صاصا، على دعمه ومساندته، بعد ظهوره خلال مقطع وهو منهار من البكاء قبل عودته إلى وإلقاء القبض عليه في مطار القاهرة.

تعليق زوجة عصام صاصا بعد القبض عليه

وعلقت زوجة عصام صاصا، من خلال خاصية الاستوري على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "أكتر حاجة تعباني إني حاولت في الأول أدافع عن عصام إنه مظلوم بس الترند خلاكم متشوفوش الحقيقة، ودلوقتي بتقولوا حرام ده مظلوم ليه بيحصل فيه كده، مش طالبة حاجة غير إن ربنا يرجعه لابنه وبيته".

تابعت زوجة عصام صاصا: "بس على فكرة محدش قبض على عصام زي ما الأخبار بتنزل، عصام هو اللي نزل عشان القضية بكرة، وكان عامل الفيديو قبل ما ينزل عشان مش عارف هو هيحصل معاه إيه في الجلسة".

القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا

وألقت الأجهزة الأمنية في دولة بالتنسيق مع الإنتربول المصري، القبض على المطرب عصام صاصا، والمُدرج على قوائم الترقب والوصول لإدانته في تعاطي المواد المخدرة في قضية الدهس، وقررت النيابة العامة، إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

ومن المقرر أن تعقد المحكمة الجلسة غدا الأحد، وكشف أمر الإحالة عن أنه بخلاف الحادث الذي وقع على الطريق الدائري من قبل المتهم عصام صاصا، إلا أنه أيضًا أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

اقرأ أيضا: طارق الشناوي يهاجم منتقدي اللوك الجديد لـ عمرو دياب.. ”فيديو”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا