فن / ليالينا

يكشف أسراراً عن ياسمين عبد العزيز وهشام ماجد

كشف الفنان حسن الرداد عن أسرار بعض من زملائه في الوسط الفني، بالإضافة إلى زوجته إيمي ، مشيراً إلى أن تلك المعلومات قد لا يعرفها الكثير عن عمرو يوسف وهشام ماجد وياسمين عبد العزيز، وفاجأ الجمهور بالحديث عن بعض الأدوار الهامة التي رفضها مؤخراً.

يكشف أسراراً عن إيمي سمير غانم

وأوضح حسن الرداد خلال لقاء له في برنامج "Gossip" أن هناك بعض الأشياء التي لا يعرفها البعض عن زوجته إيمي سمير غانم وهو شعورها بالتوتر بسرعة جدا، مشيراً إلى أنها قد تشعر بهذا لشيء صغير للغاية.

وأضاف الفنان المصري: "الحاجات الصغيرة عندها زي الكبيرة، وهي متوترة تحس أن فيه كارثة، لكن في تكتشف أن الموضوع بسبب "ذبابة" دخلت البيت".

وعن الفنان عمرو يوسف، أشاد حسن الرداد بطيبته الشديدة، مشيراً إلى أنه يحب الاهتمام بمظهره وإطلالته، واصفاً إياه: "يبان ديفيد بيكهام قوي بس هو في الحقيقة ابن بلد جداً"، مشيراً إلى أن البعض يعتقد أنه فنان هوليوودي النزعة بسبب وسامته، قائلاً: "هو عسل جداً".

وأشار حسن الرداد، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تحب النوم مبكرا، ً قائلاً: "لو بنصور بليل وعايزة تنام، خلاص الكشافات بتقفل، ومفيش مشاهد خلاص هي عايزة تنام".

ووصف الفنان هشام ماجد بـ"الألماني في كل حاجة"، مشيراً إلى أنه شخص يتمتع بصراحة ووضوح شديدين، ولا يستطيع إخفاء أي شيء، وروى موقف حدث معه في هذا الشأن قائلاً:"كنا قاعدين وهو بيكتب ، ودخل علينا حد وقلت له متتكلمش في الموضوع، لكن أول ما دخل الشخص قاله على كل حاجة".

حسن الرداد يكشف تفاصيل الأدوار التي رفضها

وأوضح حسن الرداد أن هناك بعض الشخصيات التي يفضل تقديمها أكثر من غيرها، مشيراً إلى أنه يفضل الكوميديا عن الأكشن وهو ما جعله يعتذر عن الكثير من الأفلام والمسلسلات.

ولفت إلى أن من بين المسلسلات التي اعتذر عنها أيوب ومسلسل المواطن إكس، ومسلسل ، بالإضافة إلى فيلم صاحب المقام وفيلم الإسكندراني الذي قدمه الفنان أحمد العوضي؛ بسبب ضيق الوقت وعدم رغبته في تقديم هذه الأدوار.

وأشاد في الوقت ذاته بالطريقة التي قدم بها الفنان أمير كرارة لمسلسل كلبش، مشيراً إلى أنه يقدمها بطريقة مختلفة وممتعة، ويحب طريقته في أدوار الأكشن.

وفي الوقت ذاته، كشف الفنان حسن الرداد قبل أيام عن عرض مسرحيته الجديدة "التلفزيون" ضمن فعاليات مهرجان العالمين في دورته الثانية والمقام حالياً، والذي يشارك في بطولتها الفنانة إيمي سمير غانم وبدرية طلبة، وأوس أوس ومحمود حافظ، وحرص الثنائي على الترويج لها خلال الفترة الماضية.

وفي سياق مختلف، يستعد حسن الرداد وإيمي سمير غانم، للعودة للعمل معاً في السينما من خلال فيلم كوميدي جديد يحمل اسم "عكس عكاس"، من تأليف محمد الجمل وإنتاج أحمد السبكي، وسيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن المشاركين في بطولة الفيلم وبدء التصوير.

وكانت إيمي سمير غانم إحدى ضيفات برنامج "الليلة دوب" الذي قدمه زوجها الفنان حسن الرداد، وظهر فيه عدد كبير من النجوم من بينهم هشام ماجد وريتا حرب ونور علي، ومرام علي وغيرهم، وعرض على شاشة  MBC.

 يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كانت مسلسل "محارب" والذي عرض في موسم دراما 2024، وضم عدد من النجوم من بينهم الفنان أحمد زاهر وناهد السباعي ومنة فضالي، وكان من تأليف سيد بشير وإخراج شيرين عادل، ودارت أحداثه حول شخصية عزيز محارب، الشاب الذي ينتمي إلى الصعيد، ويعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا