فن / سيدتى

21.7 مليون ريال إجمالي إيرادات شباك التذاكر في أسبوع

كشفت هيئة الأفلام عن حجم الإيرادات التي حققتها دُور العرض داخل المملكة، طوال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، وتحديداً في الفترة من 4 إلى 10 أغسطس؛ حيث يتنافس 51 فيلماً متنوعاً حول الصدارة، وسط إقبال جماهيري كبير.

Deadpool & Wolverine في الصدارة

وأوضحت هيئة الأفلام السعودية أنّ الأفلام المنافسة حققت مبيعات جيدة طوال الأسبوع الماضي، لأكثر من 456 ألف تذكرة، بقيمة 21.7 مليون ريال. فيما يواصل فيلم Deadpool & Wolverine صدارة قائمة الإيرادات للأسبوع الثالث على التوالي؛ مُحققاً مبيعات لأكثر من 85.7 ألف تذكرة، بقيمة 4.5 ملايين ريال؛ ليصل حجم التذاكر المبيعة منذ طرح الفيلم قبل 3 أسابيع، إلى 360.6 ألف تذكرة، بقيمة 19.9 مليون ريال.
وتدور أحداث الفيلم حول عودة "ويد ويلسون" في مغامرة جديدة، حينما يتعاون مع منظمة تباين الوقت في مهمة سرية، وبمرور الوقت يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء غير المتوقعين. والعمل بطولة: رايان رينولدز، هيو جاكمان، مورينا باكرين، جينيفر جارنر، ماثيو ماكفادين، شيولي كوتسونا. وإخراج شون ليفي، وتأليف ويندي مولينو، وإنتاج Marvel Studios و20th Century Studios.

"إكس مراتي" في المركز الثاني

وارتفع مؤشر فيلم "إكس مراتي" في شباك التذاكر إلى المركز الثاني؛ مُحققاً مبيعات 88.6 ألف تذكرة، بقيمة 4.3 ملايين ريال؛ ليُحقق خلال الأسبوعين الماضيين مبيعات لأكثر من 137 ألف تذكرة، بقيمة 6.8 ملايين ريال. والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسّد دَور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاثة.

"جوازة توكسيك" يتراجع للمركز الثالث

أما فيلم "جوازة توكسيك" فقد تراجع إلى المركز الثالث؛ حيث وصلت مبيعات الأسبوع الماضي، 50 ألف تذكرة تقريباً، بقيمة 2.3 مليون ريال؛ ليصل إجمالي ما حققه من مبيعات طوال الـ6 أسابيع الماضية، 523 ألف تذكرة، بقيمة 25 مليون ريال.
تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة"، وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى ، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلُق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلُمان به؟ والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. وبطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا