فن / سيدتى

كيت ميدلتون ومشاهير يشيدون بلاعبي المشاركين في أولمبياد باريس 2024

في توقيت بدء حفل ختام أولمبياد باريس 2024، وتسليم الشعلة إلى لوس أنجلوس التي ستستضيف دورة لعام 2028، ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، في قصير، في ظهور علني نادر وسط علاجها من السرطان، مع الأمير ويليام، ومجموعة أخرى من الأسماء البارزة، وذلك لدعم والثناء على فريق ومشاركتهم الانتصارات التي أحرزها خلال الدورة الحالية.

دعم المشاهير لفريق Team GB

وقال أمير وأميرة ويلز اللذان افتتحا الفيديو بكلمات تشجيعية، من خلال المنشور الذي نشر عبر حسابهما الرسمي على انستغرام: "أحسنت @teamgb، يا لها من رحلة مذهلة! أظهر كل رياضي تفانيًا هائلاً وحبًا وشغفًا. لقد جعلتمونا جميعًا فخورين جدًا، ونتطلع إلى المزيد".

وظهر أيضًا في الفيديو لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، ومغني الراب سنوب دوغ، ومقدمة التلفزيون غابريلا لوغان، والسباحة العالمية ريبيكا أدلينجتون، ولاعبة ركوب الأمواج إيما ويلسون، والمذيع الرياضي أندرو كوتر، وعداءة المسافات المتوسطة يلي هولمز، وكريس هوي لاعب الدراجات، والرياضية الأولمبية جيسيكا إنيس، والعداء مايكل جونسون، والمذيع غريغ جيمس.

حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

انطلقت مساء الجمعة 26 يوليو فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية؛ باريس، وكانت آخر فقرة في حفل الافتتاح من نصيب النجمة العالمية سيلين ديون، التي أمتعت الجمهور الحاضر والمشاهدين حول العالم للحفل بأغنيتها "أنشودة الحب" Hymne A L’Amour من أمام إيفل.

ليدي غاغا أيضاً قدمت فقرتها الاستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات الافتتاح، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري. وتضمنت الأغنية والاستعراض ظهوراً ممُيزاً للفنانة العالمية ليدي غاغا، وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين ظهروا بطابع فرنسي.

كما شهدت بداية الاحتفال بأولمبياد باريس 2024 عرض قصير ظهر من خلاله لاعب كرة القدم العالمي زين الدين زيدان وهو يتنقل بأحياء العاصمة باريس ويحمل شعلة الأولمبياد، لتبدأ عقب ذلك الاحتفالات التي تم إحياؤها في العديد من الأماكن بالعاصمة الفرنسية باريس.

إليكِ هذا الخبر: كيف استطاعت سيلين ديون التحكم في مرضها لتؤدي في أولمبياد باريس 2024؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا