فن / ليالينا

رومانسي لإلهام الفضالة وزوجها يعرضها للانتقادات

نشرت إلهام الفضالة مقطع ، عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيه الفنانة الكويتية في لحظات رومانسية طريفة مع زوجها، شهاب جوهر،  تفاعل معها الجمهور بين معبرين عن إعجابهم بالثنائي وآخرين مهاجمين لها.

اعتبر البعض أن إلهام الفضالة، ترد على هيا الشعيبي بطريقة غير مباشرة، بعد أن سخرت الأخيرة من مواطنتها بسبب الحجاب، ونشرت مقطع فيديو تقلدها فيه بطريقة عرضتها لهجوم واسع.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

ووثق الفيديو لحظة دخول شهاب جوهر على إلهام الفضالة في كواليس أحد الأعمال التي تقوم بتصويرها الآن، لتعبر الفنانة الكويتية عن فرحتها، وتخبره بأنها تفتقده فقالت إلهام الفضالة: "تعالى وحشتني، ما شوفتك اليوم".

تفاعل الجمهور مع فيديو إلهام الفضالة في تعليقات  لم تخل من الانتقادات والكلمات الحادة منها: "انا ما صدقها لو أموت الدليل نفس الشي سوت حق طليقها خليل أفلام ابلاش وآخر شي قالت جذب ومو صج ويضربها وبعنفها".  "انا ما أصدق هالشي؛ لأنه شهاب أحس أخذها فرصة أنه الهام مسويه قروب، ويبي يشتهر على ظهرها والي يحب زوجته صج يقعدها بالبيت، ويصرف عليها وأتمنى يا عالم تقولون لإلهام ترى الشعب زهق من مسلسلاتها لازم تنوع كله هي يا الحمات إلى يخافون منها حيل ولازم لها هي به لا، ولاحظوا لازم تخافون منها وتمدحونها حيل وتطيرونها بالمسلسل غلط المفروض تطلع من هالشي بصراحة اي يطلع نعرف شنو دورها وقروبها هذا هو والمشكلة يفشلون ومستمرين ليش ما درى هل هي تبي الناس ليشافت المسلسل تغير التلفزيون أو أنه أحد يطلبها تمثل معاه علشان جذي تسوي قروب ونفس هالشغله ونفس السوناريو أتمنى تتقبل النقد ترى النقد نصيحة".

فيديو إلهام الفضالة وزوجها:

 كما جاء في التعليقات على فيديو إلهام الفضالة وزوجها: "صارت هواي اتبالغ أحسه صارت حياته عبارة تمثيل بتمثيل منعرف التمثيل من الحقيقة".  "يعني أننا عايشين بحب هو يضف من وراها افلوس وهي تمثل وتجاكر ناس بالها وحب المصالح فوق كل شي والحياة سهالات".

 هل ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي

 رغم أن التعليقات انقسمت بين متغزلة في إلهام الفضالة وأخرى منتقدة فيديوهاتها مع شهاب جوهر، إلا أن بعض التعليقات اعتبر بعضها أن إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي بطريقة غير مباشرة، وترسل لها رسالة بأنها لا تبالي بما تقوله فكتب متابع: "والله إلهام مو سهلة وأنا أحبها وايد وايد، هي بترد على هيا الشعيبي على طريقتها بعد ما نشرت فيديو أمس تسخر فيه منها بالحجاب، هيا شاغلة نفسها بإلهام وإلهام شاغلة نفسها بإلهام، برافو عليكي".

كما كتب متابعون: "بعد دقائق هيا الشعيبي راح تنشر فيديو وتقلد فيه إلهام وشهاب، وتسولف في إنه الزوج والزوجة والفيديوهات وما دري شو، والله إلهام شاطرة في استفزازها والأخيرة ما عندها شي يشغلها غير إلهام.. مستني فيديو هيا الشعيبي اللي تدينا فيه دروس إنه ما يصير الزوج والزوجة يظهروا على السوشيال ميديا". "ما بعرف ليش الهجوم على إلهام الفضالة كأن العالم يبغون تقفل على نفسها الباب وما تتحدث وما تتصور وما تسوي شيؤ بتعاقبونها على حبهان ربنا ابتلاها بواحدة ما تسوي شي غير فيديوهات عنها ومتابعين ما يعجبهم شي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا