فن / سيدتى

منة شلبي بطلة الجزء الثاني من هيبتا

أعلنت الفنانة منة شلبي من خلال تصريحات لبرنامج عرب وود ArabWood تعاقدها على بطولة الجزء الثاني من "هيبتا"، ويأتي الفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري الذي يواصل عمليات التحضير واختيار الفنانين المشاركين في بطولة العمل، وذلك بعدما استقر على تقديم الجزء الثاني بأبطال مختلفين عن الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2016، وتحقيقه نجاحاً لافتاً وقت عرضه.

أبطال الجزء الأول من فيلم "هيبتا"

الجزء الأول من فيلم "هيبتا" قام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، ، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل.
والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

يمكنك قراءة: مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن تكريم منه شلبي بدورته ال 40

منة شلبي تعيش نشاطاً سينمائياً

الفنانة منة شلبي تعيش نشاطاً سينمائياً خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض فيلم "الهوى سلطان" قريباً، والذي تم الانتهاء من تصويره في شهر إبريل الماضي، ويشارك في الفيلم أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي عن العلاقات والحب بين الأصدقاء. كما تصور منة شلبي المشاهد الأخيرة من فيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز، والمتوقع عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، ويشارك في بطولة الفيلم آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات حول ضابط يتم اختياره ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد.

تابعي المزيد: برفقة ظافر العابدين وأحمد عز.. منة شلبي في انتظار 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة

منة شلبي تعاقدت أيضاً على بطولة فيلم بعنوان "كوناليني"، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة ميرنا الهلباوي، ويخرجه محمد سلامة، ووقع الاختيار على الفنان ظافر العابدين لتقديم دور البطولة أمام منة شلبي، ومن المقرر الإعلان عن موعد بدء تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، خاصة مع انشغال منة وظافر بأعمال أخرى في الوقت الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا