فن / صحيفة اليوم

قبل بدء العام الدراسي الجديد.. زحام مروري يخنق طرق الشرقية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تشهد المنطقة الشرقية أزمة مرورية خانقة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، تزامن أعمال صيانة الطرق الرئيسية مع عودة الطلاب.
وتزداد حدة الازدحام في ساعات الذروة، خاصة على الطرق البديلة التي تشهد تكدسات وازدحامات مرورية كبيرة.
ورصدت ”اليوم“ عدداً من الطرق الرئيسية التي تشهد حالياً أعمال صيانة، منها طريق الملك عبد العزيز «الميناء»، طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، طريق بوحدرية، وشمال الناصرة، وطرق وطريق الكورنيش وطريق احد بالقطيف بالإضافة إلى طريق حي المبرز وطريق العقير باتجاه المدن والقرى الشرقية الأحساء.
طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز

زحام متزايد

وأبدى عدد من المواطنين استياءهم من تزامن أعمال الصيانة مع بدء العام الدراسي، وطالبوا الجهات المعنية بضرورة وضع خطة عمل تراعي المواسم الهامة، بما في ذلك العام الدراسي، والانتهاء من أعمال الصيانة خلال فترة الإجازات.
طريق بوحدرية

وقال المواطن محسن آل شلي: ”مع بدء العام الدراسي الجديد، تتزايد حدة الزحام على الطرقات في معظم المدن، بسبب تنفيذ أعمال الصيانة، ما يؤثر سلبًا على حياة المواطنين اليومية“.
طريق بوحدرية

وأكد المواطن فتحي البن، علي أن العديد من الشوارع في المنطقة الشرقية تعاني من زحام مروري، لافتًا إلى تأخر الكثيرين في الوصول إلى أعمالهم والطلاب إلى مدارسهم.
حي المبرز

وطالب المواطن صالح آل عمير، بإجراء دراسة شاملة لتوقيت تنفيذ المشروعات، بما يضمن تقليل الازدحام المروري وتحسين سير الحركة المرورية، مؤكدا على أن تنفيذ مشروعات الصيانة خلال فترات أقل ازدحامًا، مثل العطلات المدرسية، يعد خطوة إيجابية لتقليل تأثيرها السلبي على حياة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا