فن / سيدتى

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بيوم ميلاد ابنهما آدم الأول بصور وفيديوهات مبهجة

احتفلت الفاشينيستا والفنانة فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي بيوم ميلاد ابنهما آدم الذي أتمّ عامه الأول. ونشرت فرح وعقيل على حسابيهما الرسميين على "إنستغرام"، مجموعة فيديوهات وأكثر من جلسة تصوير للمناسبة جمعت الأم فرح والأب عقيل وابنهما آدم بأجواء مبهجة حيث أطل أفراد العائلة بجلسة تصوير باللباس الأبيض وبجلسة أخرى بثياب باللونين الأصفر والأبيض، بألوان زاهية ترمز إلى الفرح.

احتفالات فرح الهادي وعقيل الرئيسي السعيدة


وكان لافتاً الأفكار التي صممت ليوم ميلاد آدم نجل فرح الهادي وعقيل الرئيسي وتنوعها بمواضيعها ولقطاتها. وهذا ما يبرز جيداً التفاصيل الجميلة التي احتوت عليها الصور والفيديوهات. وهذا الأمر يحرص عليه دوماً الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي في كل مناسباتهما واحتفالاتهما السعيدة وعلى الاهتمام بكل التفاصيل وإبرازها بصورهما وفيديوهاتهما. وهذا ما حصل أيضاً مؤخراً في مراحل إعلان فرح وعقيل عن إنتظارهما مولودهما الثاني بأكثر من وجلسة تصوير شاركاها مع جمهورهما.

أمنية من فرح الأم إلى ابنها آدم

ففي مجموعة من الصور، طغت أجواء فَرِحِة احتوت اللونين الأصفر والأبيض خيما على المكان ومنها صور لآدم الرئيسي وهو يلعب بفرح داخل حوض استحمام مخصص للأطفال. وقد وضع داخل الحوض ماء وزهور بيضاء وصفراء ومجموعة من ألعاب البط الصفراء، وبجوار الحوض وضع سلة احتوت على الليمون الأصفر مما خلق جواً طفولياً بريئاً أحاط بالطفل آدم الذي بدا سعيداً وبجواره والديه مستمتعين بالأجواء ويضحكان. وظهر عقيل بلباس باللون الأبيض فيما ارتدت فرح فستاناً باللون الأصفر انسجاماً والطابع الذي طغى على الصور باللونين الأبيض والأصفر. وفي خلفية الصور وضعت نباتات باللون الأخضر وأخرى باللون الأصفر وشجرة ليمون صفراء. وعبرت فرح عن سعادتها ببلوغ نجلها عامه الأول وكتبت له التعليق التالي:" حبيبي اللي كمل سنة يارب عقبال ال١٠٠ وان شاء الله دايماً تكون بخير وبسعاده وراحة وعافية واشوفك بأعلى المراتب يا حبيبي".

لقطات منوعة لآدم بالأشهر الـ12

ونشرت فرح فيديو آخر لآدم وعلقت عليه: "مراحل اكتمال القمر". وضم 12 لقطة منوّعة لآدم اختصرت 12 شهراً من حياته. حيث ظهر آدم في كل لقطة وبجواره لوحة ترمز إلى الشهر الذي بلغه، منذ الشهر الأول لولادته حتى الشهر 12 مع بلوغه عاماً واحداً.

فستقتي صار عمره سنه كل عام وانت دنيتنا


وعلقت فرح بسعادة بفيديو آخر على يوم ميلاد ابنها آدم وهي ممسكة ببطنها وهي حامل، متوجهة بالقول لآدم الذي تتدلله بكلمة "فستقي" مشيرة أنه دنياها هي ووالده عقيل الرئيسي:"فستقتي صار عمره سنه ...كل عام وانت دنيتنا". ثم يفتح عقيل وفرح باباً ويخرجان منه للقاء آدم الذي كان يجلس على الأرض ويجلسان معه ويلهوان معه.

من آدم الى آدم تمضي رحلة العالم

وفي فيديو آخر، يحيط الزوجان بابنهما آدم الجالس على كرسي ويقول عقيل بصوته:" من آدم الى آدم". لترد عليه فرح بصوتها: تمضي رحلة العالم". ثم يقتربان منه ويطبعان قبلتين على وجنتيه. وتكتب فرح التعليق نفسه على الفيديو وتطلق وعداً لآدم أن تكون وعقيل أفضل أم وأب في الدنيا متمنية لابنها السعادة في حياته :" من آدم الى آدم تمضي رحلة العالم تمضي رحلة العالم ان شاء الله تكون سعيد ونوعدك انكون افضل اب و ام في الدنيا نحبك".

كل عام وحبيب الدنيا بألف خير

يحظى آدم الرئيسي بشعبية مماثلة لوالديه فرح الهادي وعقيل الرئيسي، حيث ينال في كل مرة تنشر صوره مع والديه، عبارات الثناء والإعجاب. وقد تمنى له المتابعون يوم ميلاد سعيد وسنوات قادمة مليئة بالسعادة والصحة والنجاح. كذلك تمنت له والدته في التعليق الذي نشرته على مجموعة الصور التي جمعتها بزوجها ونجلهما:" كل عام وحبيب الدنيا بألف خير". وظهروا جميعاً وهم يرتدون ملابس باللون الأبيض. وفي صور أخرى، حمل عقيل مجسماً يحمل الرقم 1 للدلالة أن ابنه بلغ عاماً. وحمل أيضاً يوم ميلاد آدم. وظهرت في الخلفية بالونات بألوان الأبيض والأزرق والفضي ولوحة كرتونية تجسد صورة آدم.

الدخان الأزرق

وكانت فرح الهادي أعلنت مطلع شهر أغسطس الحالي عن حملها الثاني، من خلال نشر عدد من الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام والتي جمعتها بزوجها عقيل الرئيسي وابنهما آدم. ليعلن عقيل بعد أسبوع عن نوع المولود الثاني بفيديو على حسابه الشخصي على "إنستغرام"، حيث أطل في الفيديو مع زوجته فرح الهادي وطفلهما الأول آدم، مطلقاً الدخان الأزرق في إشارة أن نوع المولود صبي، وعلق على الفيديو قائلًا: "صار عندنا ولدين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا