عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«لا بيرل» دبي.. احجز مكانك لحضور «لا بيرل باي دراغون» أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة

تم النشر في: 

16 أغسطس 2024, 9:07 مساءً

"لا بيرل" دبي.. احجز مكانك لحضور عرض "لا بيرل باي دراغون" المميز الذي يُقام في قلب مدينة الحبتور ويُعتبر أول عرض دائم للألعاب البهلوانية والفنيّة التكنولوجية الشيّقة في دبي حيث يقدّم 450 عرضاً مبهراً سنوياً.

تُقام العروض داخل مسرح يتّسع لـ 1300 شخص وقد صُمّم خصيصاً لتوفير تجربة استثنائية عبر إسقاطات ضوئية ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة. يحتوي المسرح المائي المتطور على 2.7 مليون لتر من الماء كما يمكن أن يتحوّل إلى مسرح جاف بلمح البصر.

"دبي باركس آند ريزورتس"

استكشف أروع المنتزهات الترفيهية في "دبي باركس آند ريزورتس"، حيث يُمكنك زيارة "موشنجيت دبي" و"ليجولاند دبي" وعالم "ريال مدريد" وحديقة "ليجولاند" المائية و"نيون "، بالإضافة إلى أكثر من 100 وجهة ولعبة ممتعة.

يُعد منتزه "موشنجيت دبي" أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود في المنطقة، حيث يُمكن للزوّار استكشاف استوديوهات الأفلام مثل "كولومبيا بيكتشرز" و" ووركس أنيميشن" و"لايونزجيت". يمكن للزوار أيضاً لقاء شخصيات من أشهر الأفلام مثل "السنافر" و"شريك"، والاستمتاع بألعاب شيّقة مثل أول أفعوانية مستوحاة من "جون ويك"، وأسرع أفعوانية دوّارة بعربةٍ واحدة مستوحاة من فيلم "ناو يو سي مي"، فضلاً عن استكشاف أسرار صناعة الأفلام في "استوديو سنترال".

أنتم على موعدٍ مع المزيد من الترفيه في حديقة "ليجولاند دبي" التي تُعدّ وجهة مثاليةً للأطفال بين عمر السنتين و12 سنة. أما حديقة "ليجولاند" المائية، فتوفر أكثر من 40 لعبة "ليجو" مُميزة بالإضافة إلى ألعاب وتجارب ترفيهية لكافة أفراد العائلة. وإذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء إجازتك في دبي، فيُمكنك الحجز في فندق "ليجولاند"، الجديد والأول من نوعه في المنطقة.

ولعشاق كرة القدم حصتهم أيضاً، إذ يُمكنهم استكشاف عالم "ريال مدريد"، وتجربة أول أفعوانية خشبية في المنطقة، أو لعبة طائرة النجوم "ستارز فلاير"، الأعلى من نوعها في العالم بارتفاع 460 قدماً. كما يُمكن للضيوف اختبار الكثير من التجارب الرائعة الأخرى والمشاركة في ترفيهية لمختلف الأعمار.

وأثناء تواجدك في "دبي باركس آند ريزورتس"، لا تفوت زيارة وجهة "نيون جالاكسي"، التي تضم الكثير من المساحات الترفيهية مثل مسارات "النينجا" وتجارب تسلق الحبال وغيرها، مع أضواء "النيون".

أما منطقة "ريفرلاند دبي" فتضمّ مجموعة متنوّعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، مثل حديقة "جامب إكس"، أكبر حديقةٍ قابلة للنفخ في العالم والتي تشمل 15 قسماً وتتّسع لما يصل إلى 400 شخص.

لا تفوت أيضاً فرصة الإقامة في منتجع "لابيتا" العائلي الذي يقعُ داخل "دبي باركس آند ريزورتس". اطّلع على دليلنا للاستمتاع بتجارب عائلية شيّقة وقضاء يوم لا يُنسى برفقة من تحب.

عالم "أكوافنتشر"

عالم "أكوافنتشر" هي مدينة ألعاب مائية متكاملة تُتيح للزوار الفرصة لخوض مجموعة متنوعة من المغامرات الأسطورية. أصبحت مدينة "أكوافنتشر" المائية، الحديقة المائية الرائدة في الشرق الأوسط، إحدى أضخم الحدائق المائية في العالم بعد إجراء توسعة لها في مارس عام 2021؛ حيث ازداد حجمها بنحو الثلث. شملت التوسعة إضافة أكثر من 28 من المنزلقات المائية، والوجهات الترفيهية الجديدة، بما في ذلك أبراج "" و"سبلاشرز لاغون" و"سبلاشرز كوف". تحتضن "أكوافنتشر" الآن ما يزيد عن 105 من المنزلقات، والجولات المائية، ومناطق الجذب الممتدة على مساحة هائلة تبلغ 22.5 هكتارًا، مع العديد من المنزلقات المائية المحطمة للأرقام القياسية، والتجارب الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة، بما في ذلك "أوديسي أوف تيرور"؛ أطول منزلق مائي في العالم مزود بمنحنى مزدوج "تورنيدو ويف" TornadoWAVE®️))، و"شوك ويف"؛ الأفعوانية المائية العائلية الأطول في العالم، و"ميدوسا لاير"؛ أول أفعوانية مائية في المنطقة مزودة بمنحنيات مزدوجة "بايبلاين بلاست" PIPElineBLAST®️))، وشلالات "إيمورتل فولز"؛ أول لعبة قفز من المنحدرات في المنطقة.

تتمتع "أكوافنتشر" بشاطئ خاص ممتد لمسافة كيلومتر؛ حيث يمكن للزوار الاسترخاء تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى نخبة من الرياضات المائية الآلية وغير الآلية، و26 تجربة بحرية شيقة، بما في ذلك خليج الدلافين، و"سي لايون بوينت" للقاء أسود البحر، وبحيرة "شارك لاجون" المليئة بأسماك القرش. تُعد "أكوافنتشر" موطنًا لواحدة من أكبر الموائل البحرية المفتوحة في العالم؛ حيث يعيش في بحيراتها ومعارضها المائية أكثر من 65 ألف كائن بحري، بما في ذلك حوض "ذا لوست تشامبرز" الذي يضم مجموعة من المسارات والممرات تحت الماء لتأخذ الزوار في رحلة مميزة إلى عالم "أتلانتس" الخيالي. تحتل "أكوافنتشر" الصدارة في سباق المنتزهات المائية الترفيهية؛ إذ تم تصنيفها كأفضل حديقة مائية في دبي والشرق الأوسط، وثاني أفضل حديقة مائية في العالم وفقًا لموقع "تريب أدفايزر" العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا