فن / سيدتى

في حفل استثنائي تامر حسني يطرب جمهور .. ومفاجأة له على المسرح

أحيا النجم تامر حسني مساء أمس الخميس 15 أغسطس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية بعد فترة غياب طويلة، وذلك على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة .

تامر حسني يطرب جمهور جدة ويحتفلون بيوم ميلاده

وخلال الحفل فؤجى تامر حسني باحتفال الشركة المنظمة للحفل، بيوم ميلاده، حيث قدمت له الشركة "كعكة يوم الميلاد" على خشبة المسرح بشكل مفاجئ، الأمر الذي أسعد تامر حسني ودفعه للتعليق، قائلا: "إيه المفاجأة دي يا جماعة، عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكرا ليكم".

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرًا.
كما عرضت الشركة المنظمة لتامر حسني، ظهر خلاله وهو يوجه رسالة لجمهور جدة، قال خلالها: "جمهور جدة العظيم وحشتوني"، بعد الرسالة انطلق بدراجة نارية.

أحدث أغاني تامر حسني

وطرح الفنان تامر حسني، خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه التي تحمل اسم "يانهار أبيض" عبر قناته الرسمية بموقع "" وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ومن ألحان سامر أبو طالب، وحملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من البهجة والفرحة الممزوج باللون الرومانسي وجاءت كلماتها كالتالي: "عليك حلاوة ملغبطاني وكل ثانية تحلو تاني حبيبي جنبي شكراً يا دنيا يا راضية عني ومظبطاني".

تامر حسني يواصل تصوير "ري ستارت"

وفي سياق آخر، يواصل الفنان تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تأجل طرحه في دور العرض إلى شهر يناير 2025، بعدما كان محدداً له العرض في موسم الصيف الجاري، ويأتي ذلك في ظل استمرار تصوير الفيلم حتى الآن، بعدما توقف لفترات بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي وكذلك تصوير إعلان تلفزيوني.
فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني، ، باسم سمرة، ، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر أيضاً.
يمكنكم متابعة دويتوهات منذ بداية مشوار تامر حسني حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرته .. تعرفوا إليها!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا