فن / ليالينا

نسليهان أتاغول توضح كواليس أعمالها الفنية مع زوجها قادير

تحدثت الفنانة التركية نسليهان أتاغول، عن تعاونها الفني مع زوجها الفنان قادير دوغلو، مشيرة إلى أنها تستمتع كثيراً بالعمل معه.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو 

قالت نسليهان أتاغول خلال لقائها مع "ET بالعربي"، إنهما يعرفان بعضهما البعض منذ 10 سنوات وهو ما يجعلهما يفهمان كل شيء بمجرد النظر في أعين بعضهما، مؤكدة على أن وجود قادير في حياتها يمثل شيء عظيماً بالنسبة لها.

شاهدوا الفيديو


أوضحت أنها في بداية زواجهما كانت تحدثه دائماً في وقت تصويره، وتسأله متى سيعود، ومتى سينتهي من التصوير، ولكنهما الآن أصبحا سوياً حتى في التصوير وهو ما يشعرها بالسعادة والراحة.

أكملت: "نتناول الطعام سوياً ونستشير بعضنا في المشاهد، لأننا عندما نبعد قليلاً عن بعض نشتاق لبعضنا، لذلك وجودنا قريبان يشعرنا بالراحة لذلك تجاربي الفنية مع زوجي هي رائعة بالنسبة لي".

في سياق متصل قررت الفنانة التركية نسليهان أتاغول أن تنسحب من مسلسلها الجديد "الحب في أيام الاحتلال" الذي كان من المقرر أن يكون من بطولتها، وذلك بعد إعلان حملها في الشهر الثالث، وتبحث الشركة المنتجة للعمل الآن عن بطلة جديدة بديلة لها.

والمسلسل كان سيمثل عودة الفنانة التركية للدراما التركية من جديد بعد غياب دام لمدة عامين بعد مسلسلها الأخير "على مشارف الليل" الذي شاركها في بطولته زوجها الفنان التركي قادير دوغلو وعُرض عام 2022.

وأعلنت الفنانة التركية، نسليهان أتاغول عن حملها، بطريقة مفاجئة حيث نشرت الفنانة الشهيرة صورة، وأعلنت من خلالها عن حملها من زوجها قادير دوغلو بالتزامن مع ذكرى مرور 8 سنوات من زواجهما، وأغلقت نسليهان أتاغول خاصية التعليقات على خبر حملها، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من التفاعل مع الخبر المنتظر للنجمة الشهيرة منذ سنوات طويلة.

قُوبل الخبر بتفاعل كبير من الجمهور، ويأتي حمل نسليهان أتاغول بعد مرور 8 سنوات على زواجهما، كما مرت هذه الزيجة بكثير من المحطات، وفق ما رددته وسائل إعلام تركية بشأن خيانة الفنان التركي لزوجته، وتسريب صور تلمح لهذا الأمر ورغم كل ذلك استمرت علاقتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.