فن / صحيفة اليوم

استعدادات مكثفة لاستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة بتعليم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستعد مدارس جدة غدًا الأحد لاستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة، الذين يعودون بعد عطلتهم الصيفية لاستكمال رحلتهم التعليمية.

وتأتي هذه الانطلاقة وسط استعدادات شاملة قامت بها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة ، حيث تم تجهيز المدارس خلال الفترة الصيفية، بالإضافة إلى استلام مشاريع تعليمية جديدة ستدخل الخدمة مع بداية هذا العام الدراسي 1446هـ.

استعدادات مكثفة لاستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة بتعليم جدة

بيئة تعليمية متكاملة

ورحبت منال اللهيبي، المدير العام للتعليم بمحافظة جدة، بالطلاب والطالبات العائدين، مؤكدة أنهم على موعد مع عام دراسي حافل بالتميز والمثابرة، في بيئة مدرسية مجهزة بعناية لتلبي جميع احتياجاتهم التعليمية.

استعدادات مكثفة لاستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة بتعليم جدة

وأوضحت أن التعليم في جدة يحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة، حيث تم تنفيذ مشاريع تعليمية جديدة لضمان بيئة تعليمية متكاملة.
وأشارت اللهيبي، إلى أن كافة الإدارات المعنية بالاستعداد للعام الدراسي الجديد عملت بجهد منذ فترة طويلة لضمان بداية سلسة ومنظمة للعام الدراسي، بدءًا من الحصة الأولى.

استعدادات مكثفة لاستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة بتعليم جدة

كما أكدت على دور شركة تطوير التي قامت بأعمال صيانة شاملة للمدارس، بما في ذلك تركيب المكيفات الجديدة وتجهيز المعامل والسبورات الذكية، بالإضافة إلى توفير فرق لصيانة الطوارئ.
كما وصلت الكتب الدراسية إلى جميع المدارس، وتم تنفيذ حركة النقل الداخلي للإداريين والمعلمين لضمان جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا