فن / سيدتى

اعتذار هبة مجدي عن "حبيبة".. وهذه الفنانة بديلة لها

يواصل صُناع "حبيبة" للمؤلف مجدي صابر، مرحلة التحضيرات خلال الفترة الحالية، وكذلك التعاقد مع الفنانين وتسكين الأدوار، تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث إنه مكون من 15 حلقة فقط.

داليا مصطفى بدلاً من هبة مجدي

وعلمت "سيدتي" أن الفنانة هبة مجدي، قد اعتذرت للشركة المنتجة قبل أسابيع قليلة، عن تقديم دور البطولة في مسلسل "حبيبة"، بعدما سبق واعتذرت سهر الصايغ هي الأخرى عن الدور ذاته منذ أسابيع، لعدم تقارب وجهات النظر، فيما تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة داليا مصطفى لتقديم إحدى الشخصيات الرئيسية خلال الأحداث.

انضمام رياض الخولي وأحمد وفيق

كما تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنان رياض الخولي، وكذلك أحمد وفيق، فيما لا زالت مرحلة التعاقدات قائمة حتى الآن، ومن المقرر الإعلان عن بقية الفنانين المنضمين خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع معاينة المخرج عبدالعزيز حشاد لمعاينة أماكن التصوير، حيث إن الأحداث تدور في إطار رومانسي اجتماعي.

هبة مجدي تكشف موقفها من "المداح 5"

كانت الفنانة هبة مجدي، قد كشفت في وقتٍ سابق لـ"سيدتي"، عن مصير مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال وعرضه في موسم دراما 2025، موضحةً أن صناع العمل لم يتحدثوا معها بشأن الجزء الجديد حتى الآن، لافتةً إلى أنه من المتوقع أن ينتظروا حتى يتم الاستقرار على الخطوط العريضه للجزء الخامس قبل التحدث مع الأبطال.
وأشارت إلى أنها منشغلة هذه الفترة بقضاء وقت مع عائلتها وتحديداً أبناءها خاصةً بعد فترة التصوير التي عاشتها حتى نهاية شهر رمضان الماضي، لافتة أن هذا الوقت من العام تقوم فيه بالسفر مع عائلتها لإحدى المدن الساحيلة للاستمتاع بأجواء الصيف على البحر قبل العودة للعمل مرة أخرى والنظر في العروض التي تلقتها.
هبة مجدي بدأت مشاركتها في مسلسل "المداح" بدءاً من الجزء الثاني الذي تم عرضه في شهر رمضان 2022، حيث التحقت بأسرة العمل لتقديم دور البطولة النسائية أمام حمادة هلال، واستمرت بعد ذلك في الجزء الثالث وكذلك الرابع الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024 بعنوان، "المداح - أسطورة العودة".

هبة مجدي تترقب عرض "حرب الجبالي"

وفي سياقٍ متصل، تنتظر هبة مجدي عرض مسلسل "حرب الجبالي" الذي انتهت من تصويره منذ أكثر من عامين، وتُشارك في بطولته إلى جانب أحمد رزق، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبدالغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنياالمصري، صفوة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا