فن / ليالينا

صورة مي حلمي مع في الساحل تضعها في صدارة الترند

في مشهد صيفي يعكس روح الرفاهية والنشاطات الاجتماعية المفعمة بالحيوية، تصدرت الإعلامية المصرية مي حلمي والمطرب الكبير عمرو دياب عناوين الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

صورة مي حلمي وعمرو دياب

التقت مي حلمي بعمرو دياب في الساحل الشمالي، حيث تبادلا الابتسامات والتقاط الصور التي تعكس أجواء الصيف والاستمتاع بالبحر وأشعة الشمس التي غيرت بشرة مي للبرونزية.

في أحدث ظهور لها، نشرت مي حلمي صورة عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وهي برفقة في الساحل الشمالي، حيث كانت ترتدي مايوه سباحة "بكيني" من قطعتين، وحرصت على إخفاء الجزء العلوي من جسدها واضعة قبعتها الصيفية خلال التقاط الصورة.

وقد اختارت مي أن تضيف لمسة أنيقة إلى مظهرها بالاستعانة بشال غطى نصفها السفلي، مما أضفى لمسة من الرقي والخصوصية على الإطلالة. لم يكن تاتو "التاتو" في أعلى، فخذها الأيسر سوى إحدى لمساتها الشخصية التي لفتت أيضاً أنظار الجمهور.

إطلالة عمرو دياب: أناقة الصيف

أما عمرو دياب، فقد ظهر بإطلالة صيفية بسيطة وأنيقة، حيث ارتدى شورت أسود اللون وتي شيرت "كت" أبيض، مع نظارات شمسية في لمسة من العصريّة. وقد اجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعت الاسمين جنباً إلى جنب في صدارة الترند.

حفلات عمرو دياب في الساحل الشمالي

قبل هذا الظهور، كان عمرو دياب قد أحيا حفلا غنائيا في مهرجان العلمين الجديد، الذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا. وقدم دياب مجموعة من أشهر أغانيه، محققا تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث وصف الحفل بأنه "ليلة لا تنسى". كما حرص دياب على توجيه الشكر للمنظمين والمشاركين، معبرا عن تقديره للجهود المبذولة في تنظيم الحفل.

عمرو دياب اعتاد على إحياء الحفلات الغنائية سنوياً، كما يلفت الهضبة الأنظار دوماً بالصور الصيفية التي تشعل منصات التواصل الاجتماعي مع بعض الفتيات والنجمات، وهو ما يثير الجدل والشائعات أحياناً حول ارتباطه كل فترة، ولكن يتضح الأمر فيما بعد أن القصة ما هي إلا صوراً عادية يوثق بها محبو عمرو دياب ومعجباته لقاءاتهم المختلفة معه.

من هي مي حلمي التي ظهرت مع عمرو دياب؟

مي حلمي، الإعلامية المصرية التي تبلغ من العمر 34 عاماً، تثير اهتمام الجمهور ليس فقط من خلال إطلالاتها الملفتة، بل أيضا بفضل إنجازاتها المهنية. ولدت في القاهرة في 18 فبراير 1990، ودرست الإعلام في جامعة الدولية.

قدمت مي حلمي عدداً من البرامج الرياضية الترفيهية، الخاصة بكرة القدم، وتُظهر ميلها لتشجيع فريق الأهلي المصري، وهو ما يثير الجدل ضدها في بعض الأحيان، وقد بدأت مشوارها الإعلامي في تقديم الراديو، واشتهرت باسم "مذيعة الراديو" في بداياتها.

تزوجت مي حلمي من المطرب محمد رشاد، وسرعان ما انفصلا لتثير قضية انفصالهما جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية، إذ تبادلا الاتهامات والتصريحات في عدد من البرامج، وأوضحت مي أنها تعرضت للتعنيف والإجهاض أثناء زيجتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا