فن / سيدتى

لمن وجهت سيرين عبد النور هذه الرسالة: النضج هو أن تتعلم الابتعاد عن ما يهدد راحة بالك 

غالباً ما تلجأ الفنانة سيرين عبد النور إلى حكمة ما أو مثل شعبي مهم لإيصال وجهة نظرها أو رأيها بمسألة ما أو توجيه رسالة لأحد معين دون تسميته. وتسبب المقولات التي تنشرها جدلاً بسبب أبعادها ومعانيها وتفهم أحياناً وكأنها تهدف من خلالها إلى التلميح عن شيء ما يزعجها في الوسط الفني أو في الحياة عامة.

لم تلمح سيرين عبد النور من قصدت بكلامها ورسالتها الغامضة


وفي هذا الإطار، نشرت الفنانة سيرين عبد النور على ستوري حسابها على إنستغرام وعلى حسابها على إكس حكمة بالإنجليزية ولم تلمح لمن توجهها أو من قصدت بها. وقد جاء في رسالتها:" Maturity is learning to walk away from people and situations that threaten your peace of mind, self-respect, values, morals or self-worth".
أرفقتها في الوقت نفسه بترجمة هذه المقولة بالعربية، جاءت كالتالي: "النضج هو أن تتعلم الابتعاد عن الأشخاص والمواقف التي تهدد راحة بالك أو احترامك لذاتك أو قيمك أو أخلاقك أو قيمتك الذاتية".

 

صورة أثارت جدلاً واسعاً


ومؤخراً شاركت سيرين عبد النور برفقة زوجها فريد رحمة بالعشاء الذي أقامته شركة Humanagement في منطقة عيون السيمان في لبنان بحضور عدد كبير من النجوم ومنهم: ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان، جيسي عبدو، سيف نبيل، سارة أبي كنعان وزوجها وسام فارس، معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وورد الخال وزوجها باسم رزق وكثيرين غيرهم. ومن الحفل نفسه، أثارت صورة جمعت ماغي برفقة المخرج كميل طانيوس وفي الخلفية تظهر الفنانة سيرين عبد النور لاحقاً ضجة واسعة، بعد أن نشرت ماغي الصورة على ستوري حسابها على إنستغرام مع وضع قلب أبيض على وجه سيرين التي ظهرت في خلفية الصورة. فيما نشر المخرج كميل طانيوس الصورة كما هي من دون أي تعديل. فيما ذهب البعض إلى أن سيرين قد تكون من خلال رسالتها الغامضة التي نشرتها قد ألمحت إلى الصورة التي أثارت جدلاً واسعاً.

آخر أعمال سيرين عبد النور

كشفت الفنانة سيرين عبد النور من خلال نشرته على ستوري حسابها على إنستغرام عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة حازت على إعجابها وأنها مغرمة بهذه الأغنية، متمنية أن تلقى لدى إصدارها إعجاب الجمهور أيضاً. وذكرت أنها من كتابة منير بو عساف وتلحين هشام بولس وتوزيع باسم رزق. أما آخر أعمالها الدرامية، فكان "النسيان" الذي لعبت بطولته مع الفنان قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات، يورغو شلهوب، كارول الحاج، فادي أبي سمرا ومن تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور. وتدور أحداثه حول زوجين هما الدكتور حازم (قيس الشيخ نجيب) والدكتورة ميا (سيرين عبد النور) يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، حتى يقع حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب. إذ بينما تكون الدكتورة ميا برفقة ولديها في السيارة على طريق دمشق- بيروت في العام 2012، يتعرضون لحادث وتفقد ولديها ولكنها في الوقت ذاته لا تفقد الأمل بالعثور عليهما سنوات طويلة حتى العام .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا