فن / سيدتى

تفاصيل شخصية منة شلبي في هيبتا 2

تعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما على مستوى السينما، حيث تعاقدت على بطولة أكثر من خلال الفترة الأخيرة، منها الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، الذي انطلق تصويره أمس الثلاثاء، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي، ومن المُقرر طرحه في دور العرض، في وقتٍ لاحق من العام المقبل.
وتُجسد منة شلبي، خلال أحداث فيلم "هيبتا 2"، قصة فتاة تُدعى "سارة"، وتعيش أجواء من العاطفة والرومانسية خلال الأحداث، فيما يؤدي الفنان كريم فهمي شخصية شاب يُدعى "آدم" ويعيش قصة رومانسية تجمعه بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية فتاة تُدعى "رون".

أبطال وقصة فيلم "هيبتا 2"

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم هيبتا، بجانب منة شلبي، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: كريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، ومايان السيد، وحسن مالك، وغيرهم، والعمل تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.
يستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا، كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع. يجذب الفيلم جمهوراً جديداً إلى جانب محبي فيلم هيبتا ليأخذهم إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

تفاصيل الجزء الأول من "هيبتا"

الجزء الأول من فيلم "هيبتا" عُرض عام 2016، وقام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، ، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل، وتأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري، والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

منة شلبي تترقب عرض "الهوى سلطان"

وتترقب الفنانة منة شلبي طرح فيلمها الجديد "الهوى سلطان" في دور العرض خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث انتهت من تصويره قبل فترة، ويشاركها البطولة كلّ من أحمد داود، وسوسن بدر، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

منة شلبي تنتظر "فرقة الموت"

كما تنتظر منة شلبي خلال الفترة المقبلة طرح أحدث أعمالها السينمائية "فرقة الموت"برفقة أحمد عز، وذلك بعدما تم خروجه من المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة في هذا العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه حول ضابط يتم اختياره -يقوم بدوره أحمد عز- ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا