فن / سيدتى

بين الماضي والحاضر: أحمد حاتم وآية سماحة كيميا فنية لافتة في عمر أفندي

تصدّر "عمر أفندي" ترند منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرض أولى حلقاته على قناة أون ومنصة لأكثر من سبب، أبرزها هو ثنائية الفنان أحمد حاتم وآية سماحة، والتي لفتت أنظار متابعي المسلسل نحوهما، الذين لمسوا وجود "كيميا" خاصة بينهما، رغم أن هذا المسلسل هو أول عمل يجمعهما.

هل سنرى قصة رومانسية؟

يبدو أن هذه العلاقة ستتطور إلى قصة حب مع تقدُّم الأحداث، رغم اختلاف الزمن والثقافات بينهما؛ حيث إن "زينات" آية سماحة، التي تعيش في الأربعينات وتعمل راقصة استعراضية، تبدو كفتاة بسيطة من طبقة شعبية، في حين أن "عمر" أحمد حاتم هو رجل قادم من المستقبل، متزوج ولديه ابنة، ويشغل منصب المدير التنفيذي في شركة كبرى. وعلى الرغم من الفوارق بينهما، إلا أن كل لقاء بينهما يُبرز انسجاماً فريداً قد يشير إلى احتمالات وقوعهما في الحب.
تتجلى هذه الكيمياء بشكل أكبر في مشهد مؤثر؛ حيث يكمل عمر اللوحة التي رسمها والده لزينات؛ مما يدهشها بمهاراته الفنية ويعيد إليه شعوراً بالقيمة والإنجاز الذي كان قد فقده في حاضره.
يجعلنا ذلك نتساءل حول، ما الذي سيجمع بين هذين الاثنين، نحن بانتظار المزيد من اللحظات التي قد تأخذ هذه العلاقة إلى آفاق جديدة، في قصة رومانسية تجمع بين سحر الماضي وتعقيدات الحاضر.

يمكنكِ قراءة آية سماحة لـ«سيدتي»: شخصية زيزي في عمر أفندي تشبهني بهذه الأمور

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

مسلسل "عمر أفندي" بطولة: أحمد حاتم، آية سماحة، ، محمد رضوان، محمود حافظ. ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة. وتدور الأحداث حول علي، الذي يعيش مع زوجته وابنته حياة غير سعيدة، لكن تأخذ الأحداث منحى درامياً شيقاً مع عودة علي بالزمن إلى فترة الأربعينيات؛ حيث يقع في حب شخصية أخرى؛ مما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا