فن / سيدتى

كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير جديد مع بيتر ميمي

بدأ الفنان كريم محمود عبد العزيز خلال الفترة الماضية تصوير تلفزيوني جديد، ويأتي بعنوان "مملكة الحرير"، ويتعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز خلال المسلسل مع المخرج بيتر ميمي.

تفاصيل مسلسل "مملكة الحرير"

ومن المنتظر أن تُعرض أحداث مسلسل "مملكة الحرير" خلال 10 حلقات، وسيجسد كريم محمود عبد العزيز خلال أحداث المسلسل شخصية لم يقدمها من قبل، وتنتمي نوعية المسلسل إلى الفانتازيا، وسيتم عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة على منصة Watch it.
ويعد المسلسل هو التعاون الأول بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في الدراما التلفزيونية بعد نجاحهما في السينما من خلال أفلام قدماها معاً، وهي "موسى، من أجل زيكو، شلبي، بيت الروبي"، كما كان قد شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" مع المخرج بيتر ميمي.

يمكنكم قراءة: كيف أحيا كريم محمود عبدالعزيز ذكرى يوم ميلاد والده؟

كريم محمود عبد العزيز يستعد لعرض مسرحيته الجديدة

وكان الحساب الرسمي لـ مهرجان العلمين الجديدة قد روج للمسرحية الجديدة للفنان كريم محمود عبد العزيز عبر "إنستغرام" من خلال نشر صورة البوستر الرسمي لمسرحية "البنك سرقوه"، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، بدءاً من الغد 22 أغسطس وتستمر لثلاثة أيام حتى 24 أغسطس الحالي.

وجاء التعليق المرفق على الصورة كالتالي: "في إطار كوميدي، النجوم أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل وعدد من النجوم سيقدمون لنا مسرحية "البنك سرقوه" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، بالتعاون مع موسم ".
ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أشرف عبد الباقي، محمد أسامة، ميرنا جميل، سلوى خطاب، وتدور أحداث المسرحية حول هروب أحد المجرمين من السجن، وعقب ذلك يخطط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من أحد البنوك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا