فن / صحيفة اليوم

اشتباك وتحركات قانونية.. تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد داخل مستشفى بمصر

أزمة جديدة شهدها الوسط الفني، في واقعة بطلها الفنان المصري محمد فؤاد الذي دخل في مشادة كلامية واشتباك بالأيدي مع عدد من أفراد الطاقم الطبي بأحد المستشفيات في القاهرة.
وفي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الفنان المصري داخل مستشفى عين شمس التخصصي خلال اتهامه للطبيب بالتقاعس عن علاج شقيقه المصاب بأزمة قلبية، في حين اعتبر الطبيب أن فؤاد ومن برفقته يعطلون سير العمل داخل المستشفى، ما نتج عنه مشادة بينهم.
وأثارت الواقعة تفاعلًا كبيرًا نتج عنه تحركات قانونية، إذ أعلنت جامعة عين شمس، المسؤولة عن المستشفى، اتخاذها الإجراءات القانونية بشأن الواقعة،وتقديم بلاغ ضد محمد فؤاد.

مشكلة محمد فؤاد

وأوضحت الجامعة في بيان، أن المستشفى استقبل صباح الثلاثاء شقيق الفنان داخل قسم الطوارئ، وأنه أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر محمد فؤاد برفقة عدد من الأشخاص، وهددوا الطبيب المعالج وهو مدرس مساعد لأمراض القلب بمستشفى التخصصي، كما تطاولوا عليه بالسب بألفاظ نابية.
وأضاف البيان أن الفنان المصري اعتدى على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، وجرى تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات المراقبة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

محمد فؤاد وطبيب عين شمس

بدوره، أعلن محمد العتر، مدير أعمال محمد فؤاد، أن الفنان سيحرر محضرًا ضد طبيب المستشفى بسبب تعدي الطبيب عليه بالضرب والسب وإساءته له.
فيما كتب الدكتور مصطفى أيمن، طبيب المستشفى الذي اتهم فؤاد بالتعدي عليه بالضرب والسب، عبر حسابه على "": "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وأصدقائي وأي حد كلمني أو بعتلي من امبارح، وبعتذر بشدة لو أي حد كلمني أو حاول يكلمني وأنا معرفتش أرد عليه.. بس أنا نفسيًا مش قادر اتكلم كثير، وشكرًا لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا