فن / سيدتى

بعد سلسلة من التأجيلات عرض خواتي غناتي لـ إلهام الفضالة قريباً 

بعد سلسلة من التأجيلات، قرر القائمون على "خواتي غناتي" للنجمة إلهام الفضالة خروجه للنور، إذ يعرض العمل في وقت قريب.
ويضم العمل كوكبة من نجوم الخليج بجانب إلهام فضالة، منهم فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبد الله يهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

شهد الياسين تروج لمسلسل "خواتي غناتي"

روجت الفنان شهد الياسين لمسلسل "خواتي غناتي"، من خلال نشر الملصق الدعائي له عبر صفحتها على "إنستغرام"، والذي تصدرته بطلة العمل إلهام الفضالة وهي تجلس على كرسي مرتدية فستاناً لونه أحمر، ومن خلفها شيخه العسلاوي وشهد الياسين وشبنم خان، وهن يرتدين ملابس بيضاء اللون، وعلقت بالقول: "مسلسل خواتي غناتي.. قريباً".

ملامح من شخصية إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي"

وكشفت إلهام الفضالة في حوار سابق لـ"سيدتي" عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث مسلسل "خواتي غناتي"، قائلة: "أقدم شخصية سيدة تدعى "غيداء"، وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر.

يمكنكم قراءة: تواجد لنجمات الخليج في موسم دراما 2025.. أبرزهن حياة الفهد

مشاركة في موسم دراما رمضان 2025

وأعلنت النجمة إلهام الفضالة خلال اليومين الماضيين عن تواجدها في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، والذي تظهر من خلاله بشخصية "جميلة" ذات الطباع الحادة، والتي تقرر أن تجمع أبناءها وزوجاتهم في منزل واحد، ويشاركها بطولة العمل عدد آخر من الفنانين وهم طيف، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب، شيلاء سبت، وآخرون، العمل من إخراج سائد الهواري، وتأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا