فن / ليالينا

فرح الهادي تحسم الأمر حول حملها في توأم

حسمت فرح الهادي الجدل الذي أثير خلالا لساعات الماضية بشأن حملها في توأم، على خلفية صورة في حفل لجنس الجنين ظهرت فيها الفاشنيستا الكويتية، وأمامها تليفون باللون الأزرق وقطع أخرى باللون الوردي.

 ونشرت فرح الهادي نفس الصورة التي أثارت الجدل حول عدد الأجنة التي تحملها، وكتبت عليها كلمات أكدت فيها أنها لا تحمل توأماً، وفسرت الفاشنيستا الكويتية سبب وجود الألوان في الصور.

رد فرح الهادي على حملها في توأم

وكتبت فرح الهادي في تعليقها على الصورة التي أثارت الجدل والإشاعات حول حملها في توأم: "التليفون أزرق ووردي، لأني مصورة باستوديو للحوامل، وليس لأني حامل في توأم، الله يرزقني إن شاء الله".

 وحسمت بذلك الفاشنيستا الكويتية الجدل حول هذا الأمر، مؤكدة على أنها حامل في ولد، وذلك حسبما أعلنت خلال الأيام الماضية. حيث احتفلت الفاشنيستا الكويتية مع أسرتها بحفل إعلان نوع الجنين والذي أعلنت أنه ذكر وتعيش الآن أجواء اختيار اسمه الخاص.

تفاعل متابعون مع رد فرح الهادي بشأن حملها في توأم في تعليقات منها: "والله أنت محترمة إنك تشغلي بالك بمثل ها الأمور، الكل قرر يسوي ذكياً ويحلل ويفسر، رغم إنك أعلنت الأمر بوضوح، ورغم إن مثل ها الأمور ما تستخبى". "العالم انخبلت، الست أعلنت أنها حامل في ولد، ليش راح تكذب، ما راح تعرف تخبي إذا كذبت عليكن، الأمر مو سر، بس العالم السوشيال ميديا خبلتهم، وصاروا يقررون ويصدقون قراراتهم.. ما للعالم شأن وحتى إذا ما أعلنت وقررت تحتفظين بالأمر لنفسك مو لأحد دخل في هذا هذه حياتك".

حمل فرح الهادي

خلال الأيام الماضية كشفت فرح الهادي عن حملها، بمقطع ظهرت فيه توثق لحظة معرفتها الأمر خلال رؤية الحمل المنزلي، وهو الفيديو الذي أثار الجدل، وتباينت حوله التعليقات ما بين تعليقات مهنئة، وأخرى متهمة الفاشنيستا الكويتية بالكذب، فيما جاءت بعض التعليقات من مي العيدان بشأن الأمر بكلمات حادة اتهمت فيها فرح الهادي بالتمثيل، معتبرة أن الفاشنيستا الكويتية كانت تعلم بحملها قبل الفيديو، ورغم ذلك ظهرت وهي مندهشة.

 وكتبت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام هاجمت فيها فرح الهادي بقوة، واتهمتها بالتمثيل من أجل المشاهدات، معتبرة أنها كانت تعرف بحملها مسبقاً، كما نشرت في منشور آخر كلمات اتهمت فيها أيضاً فرح الهادي بتقليد منتجات إحدى الشركات لصالح الشركة التي تحمل اسم ابنها، ولكن بعد موجة هجوم عالية طالت مي العيدان، أُجبرت الإعلامية الكويتية على حذف هذه المنشورات من على صفحتها.

نوع جنين فرح الهادي

 وبعد أيام من إعلان خبر حملها، نشرت فرح الهادي مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت من خلالها حفل  معرفة نوع الجنين لتعلن الفاشنيستا الكويتية أنها تحمل ولداً، كما ظهرت في فيديو آخر خلال اختيار الاسم، حيث أبدت ميلها لاسم "فارس" فيما عبر ابنها آدم عقيل الرئيسي عن اختيار اسم نوح، ولكن حتى الآن لم تستقر الفاشنيستا الكويتية على اسم طفلها الثاني.

 وكانت فرح الهادي واجهت اتهامات من بعض متابعين بتعمد إخفاء حملها الثاني، بعد نفيها الأمر في مقطع فيديو في الماضي، لتفاجئ بعدها الجمهور قبل أيام بإعلان الحمل، وهو ما فسرته فرح الهادي بعدم معرفتها بحملها وقت سؤال إحدى المتابعات، وأنها اكتشفت الأمر بعد هذه الرد بشهر ونصف، مؤكدة على أنها تحترم متابعيها ولم تتعمد إخفاء الأمر عنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا