فن / اليوم السابع

محمد فؤاد: أخويا بخير وربنا مشبعنى رضا ومعنديش غل لحد وأجرى على الله

كتب علي الكشوطي

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 11:27 م

 قال النجم محمد فؤاد لـ ، إن شقيقه عبد العزيز بخير والحمدلله، مضيفا، " ربنا مشبعني رضا ومعنديش غل لحد والأجر والثواب على رب العالمين"، وأضاف محمد فؤاد أنه رجل متسامح ولا يحمل عداء لأحد.

وعن التصالح في واقعة الطبيب، قال النجم محمد فؤاد في تصريحات خاصة لـ اليوم السابع إنه لا تصالح في واقعة المستشفى، مؤكدا أن الأمر متروك للنيابة وتحقيقاتها في الأمر، قائلا "اللي ليه حق عندي ياخده"، و"انا مسامح كل الناس في حقي"، لكن الأمر الآن في النيابة.

وتصريحات سابقة قال النجم محمد فؤاد إنه لا يفرق معه شئ سوى الاطمئنان على حالة شقيقه الصحية، واكد محمد فؤاد أنه تفاجئ من رد فعل طبيب الطوارئ والذي كان يحاول الاطمئنان منه على صحة شقيقه، ليفاجئ به يطلب من الأمن اخراجه بعيدًا رغم أنه لم يصدر منه أي شئ مسئ للطبيب وكان كل همه هو الاطمئنان على شقيقه وفقط، والذي اضطر إلي نقله لمستشفى أخرى لإجراء العملية العاجلة.

وفي سياق متصل، قال أحمد أيوب، صديق المطرب محمد فؤاد، الذى حضر واقعة "فؤاد" لـ"اليوم السابع"، إن شقيق محمد فؤاد "عبده" أجرى عملية قسطرة بالقلب وأضاف أحمد أيوب أنه كان يتناول العشاء مع محمد فؤاد وفوجئوا بأن شقيقه "عبده" فى مستشفى عين شمس بسبب إصابته بجلطة في القلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا