فن / ليالينا

مي عمر تنهار من البكاء أمام عمرو سعد في مشهد مؤثر ()

تصدرت الفنانة مي عمر ترند محرك البحث غوغل، بعد ظهورها في برنامج بيت السعد من تقديم كل من الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد، وبسبب بكائها في أحد المشاهد المرتجلة على ، لفتت مي الأنظار.

مشهد مي عمر وعمرو سعد

خلال برنامج بيت السعد، تُعتمد فقرة تمثيل ارتجالي بين الضيف وعمرو سعد، يليها فقرة غنائية تناسب الموقف الدرامي من أحمد سعد، وفي هذه الحلقة كان المشهد يدور حول زوجين بائسين فقيرين، يكاد ابنهما يموت بسبب احتياجه لعملية جراحية لا يمتلكان ثمنها.

خلال الحوار الدرامي الذي يتطور بسرعة، يحاول البطلان بذل جهدهما لوضع المشاهد في الحالة كقصة قصيرة حزينة، وتفاعلت مي عمر مع الحديث، وبدأت في البكاء أمام زوجها المفترض في المشهد، لتخبره بأن "الدنيا لا تضحك لفقير".

أكد البعض أن مي عمر أبدعت في هذا المشهد، لافتين إلى أن بكاءها دفعهم أيضاً للبكاء، فيما أثنى كثيرون على عمرو سعد الذي دمعت عيناه حقيقة، وبعد المشهد دخل الاثنان في نوبة من البكاء؛ إذ لم يستطيعا تمالك نفسهما بسبب الدخول في الحالة.

شاهدوا الفيديو:

وفي التعليقات المتفاعلة مع الفيديو، انقسمت الآراء بين مشيد بأداء عمرو سعد ومنتقد لأداء مي عمر أو مشيد بها أيضاً، وقال البعض: "أنت بجد عملاق بس بصراحة مي ممتازة أثبتت وجودها برافو عليكي الأغنية والتمثيل مدرسة"، "عمرو سعد عالمي ومخضرم كالعادة في أداء مشاهد التراجيدي، وأحمد سعد مبدع بصوته المليان شجن وأحاسيس عالية، لكن مي عمر علي قدها في التمثيل أوي بصراحة".

تصريحات مي عمر في بيت السعد

خلال الحلقة أدهشت مي عمر جمهورها باعتراف غير متوقع. أثناء حديثها مع مقدمي البرنامج، كشفت مي أنها اصطدمت بسيارة زوجها، المخرج محمد سامي، أثناء محاولة ركن سيارتها قبل يومين فقط.

وشاركت مي عمر تفاصيل الحادثة، موضحة أنها كانت تحاول ركن سيارتها عندما اصطدمت بسيارة زوجها التي كانت متوقفة خلفها. ورغم أن الضرر كان طفيفا، إلا أن مي عمر أكدت أنها تشعر بالخجل.

تكرار الحوادث وحب مي عمر للقيادة

لم تكن هذه الحادثة الأولى التي تتعرض لها مي عمر. فقد اعترفت أيضا بأنها تعرضت للعديد من الحوادث المشابهة سابقا، مشيرة إلى أنها دائما ما تصطدم بسيارات أخرى أثناء القيادة بسبب سرحانها. ومع ذلك، لم تفقد مي شغفها بالقيادة، مؤكدة أن هذه الحوادث لن تثنيها عن الاستمرار في القيادة بنفسها.

إطلالة مي عمر في برنامج "بيت السعد"

لم يقتصر حديث مي عمر في البرنامج على الحوادث فقط، بل تطرقت إلى أمور أخرى تخص حياتها الفنية والشخصية. تألقت مي بإطلالة أنيقة وكلاسيكية، تعكس ذوقها الرفيع وحبها للعلامات التجارية العالمية. ورغم اعترافها بأنها لا تهتم كثيرا بالبراندات العالمية، إلا أنها أكدت أن الملابس من هذه العلامات دائما ما تكون ذات جودة عالية، مما يجعلها تفضل ارتداءها في معظم الأحيان.

مي عمر بين الأدوار الشعبية والشخصيات الراقية

تحدثت مي أيضا عن تجربتها في "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في موسم 2024. أكدت أنها اختارت أن تقدم شخصية من الطبقة الشعبية لتبتعد عن الأدوار التي اعتادت تقديمها، والتي كانت تعتمد على الملابس الفاخرة والشخصيات الراقية. كان هدفها من هذا الاختيار هو تقديم شيء جديد ومختلف للجمهور، بعيدا عن الشخصيات التي قد تتشابه مع أدوارها السابقة.

مسلسل "إش إش" والاستعداد لرمضان 2025

من بين المشاريع الفنية القادمة، كشفت مي عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان "إش إش"، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025. المسلسل يمثل تحديًا جديدًا لها، حيث تعتزم تقديم شخصية مختلفة تماما عن ما قدمته من قبل، من إخراج زوجها محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا