فن / سيدتى

تتر فعل ماضي بصوت حسين الجسمي .. تعرفوا إلى التفاصيل

من جديد يعود الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد غياب دام نحو 20 عاماً عن الدراما الخليجية، لغناء تترات الأعمال الدرامية الخليجية، وذلك من خلاله تقديمه لتتر "فعل ماضي" المقرر عرضه يوم 29 أغسطس من الشهر الجاري.
ويقدم الجسمي أغنية بعنوان "الجبل" وهي من كلمات أحمد الصانع ومن ألحان ياسر بوعلي.

عبد الله بوشهري يروج لتتر مسلسل فعل ماضي

ورورج الفنان عبد الله بوشهري ، الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية في مسلسل "فعل ماضي" لأغنية الفنان حسين الجسمي، إذ نشر مقطع قصير لها عبر صفحته على " انستغرام"، وجاءت الجمل التي كتبت على الفيديو الدعائي لتتر المسلسل كالتالي " بعد غياب 20 سنة عن الدراما الخليجية، يعود مع ألحان ياسر بوعلي، كلمات أحمد الصانع ..الجبل حسين الجسمي".

يمكنكم قراءة .. حسين الجسمي ورحمة رياض يُشعلان حماس الجمهور في مهرجان ليلة عمر 2024.. بالصور

قصة مسلسل فعل ماضي

وتدور قصة المسلسل حول هند التي تعيش بسلام مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب المرموق وابنتيها، ولكن ماضيها الصاخب بالسهرات الخاصة يهدد بالانكشاف عندما يظهر شريكها السابق في حياتها من جديد
فعل ماضي يتضمن مجموعة من الأبطال، من بينهم شجون الهاجري، زينة مكي، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وغيرهم. نذكر أنّ العمل من تأليف علياء الكاظمي، إخراج عبدالله بوشهري، و إنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا