فن / ليالينا

أبناء كريستيانو رونالدو يتفاعلون مع تلقيه درع ()

تفاعل أبناء لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر ، مع درع الذهبي الذي تلقاه بعد 5 ساعات فقط من إنشاء قناته الخاصة لتجاوز عدد متابعيه 5 ملايين في ساعات قليلة.

كريستيانو رونالدو يوثق رد فعل أبنائه على درع يوتيوب

ونشر كريستيانو رونالدو، مقطع لأطفاله خلال مشاهدتهم لاستلامه درع اليوتيوب بعد أن أطلق قناة تحمل اسم "UR. Cristiano" والتي تجاوز عدد متابعيها أكثر من 15 مليون مشترك.

وظهر أبناء ورنالدو وهم سعداء للغاية بدرع اليوتيوب، ووضعوا أيديهم عليه بعد أن ساعدتهم جورجينا رودريغيز في فتحه من أجل أن يلقوا نظرة قريبة عليه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد فعل أبناء ورنالدو في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، ووصل عدد المشاهدات له أكثر من 35 مليون مشاهدة، وذلك في أقل من 10 ساعات فقط.

ومن المقرر أن يركز محتوى قناة كريستيانو رونالدو عبر اليوتيوب على الفيديوهات التي تكشف عن المزيد من تفاصيل حياته وأسرته وآرائه وبعض اللحظات الحاسمة في مسيرته الكروية.

وتعتبر قناة اليوتيوب هي المنصة الأخيرة التي انضمت إلى حسابات التواصل الاجتماعي لنجم كرة القدم البرتغالي، والتي تشمل منصة إكس والفيسبوك وتطبيق إنستغرام.

ويعتبر كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر متابعة عبر السوشيال ميديا، حيث يبلغ عدد متابعيه نحو 917 مليون متابع على المنصات المختلفة، ويسعى اللاعب البرتغالي للوصول إلى المليار متابعاً بانضمام منصة يوتيوب.

ووفقاً للإعلان الترويجي لقناة UR لكريستيانو رونالدو من المقرر أن تشهد فيديوهات عن شغفه بكرة القدم وكذلك بعض الاهتمامات الأخرى التي تشمل الأعمال التجارية والأسرة والصحة والتعليم، بالإضافة إلى بعض المحادثات بينه وبين العددي من الضيوف الذين لم يتم الكشف عنهم بعد.

وأوضح رونالدو أنه سعيد بهذا المشروع، وتحوله إلى حقيقة بعد أن كان يشغل ذهنه منذ فترة طويلة ولكن الآن أصبح لديه الفرصة ليصبح حقيقة، مؤكداً أنه يستمتع بعلاقته القوية مع معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن قناته على اليوتيوب ستمنحه الفرصة الأكبر للقيام بهذا.

وتابع رونالدو: "سيعلمون المزيد عني وعن عائلتي ووجهات نظري حول العديد من الموضوعات المختلفة"، مؤكداً أنه يتطلع لمشاركة بعض الأحاديث مع ضيوفه الذين سيفاجئون معجبيه بلا شك، بحد تعبيره.

ويحصل رونالدو على أجر يبلغ 47.8 مليون دولار سنوياً من منصة إنستغرام، حيث يعد المؤثر الأعلى اجراً في العالم على هذه المنصة.

كم سيجني كريستيانو رونالدو من يوتيوب؟

يذكر أن رونالدو يعد ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في العالم، حيث يحصل على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو من نادي النصر السعودي، ويحقق المزيد من الأموال من الصفقات التجارية من خلال الإعلانات، بالإضافة إلى أرباح منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن تزيد قناته على اليوتيوب أرباحه، حيث تزيد عدد متابعيه بما يقارب 50 ألف مشترك كل دقيقة، وسط توقع بأن تكون مصدر دخل كبير له.

وبحسب موقع "تنكيفيك" المتخصص في أرباح مواقع التواصل الاجتماعي، فإن صانع المحتوى يكسب ما بين 2 إلى 12 دولاراً لكل ألف مشاهدة على المنصة، مما يعني أن المليون مشاهدة يمكن أن تصل أرباحها إلى 6 آلاف دولار، بالإضافة إلى أرباح الإعلانات التي يصل نسبة صاحب القناة منها 45%.

وجاء إطلاق كريستيانو رونالدو لقناة اليوتيوب الخاصة به بعد أن أعلن زواجه من جورجينا رودريغز التي يواعدها منذ عام 2016، وذلك من خلال وصفه لها بأنها زوجته، ونشر العديد من الفيديوهات برفقته وهو يختار من خلالها ألوانه وألعابه المفضلة بعيدًا عن كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا